الهدوء والنعومة مع الزوج ؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

ابى اتمالك ردة فعلي لاي موقف بنعومة الانثى وحياءها:40: ولا اخوض بالنقاش والنقد [وانسى ملامحى اللى تتغير فى الكلام الشاد ولو كنت مظلومة:22: ... مع ان زوجي طيب القلب ويؤثر فيه الطيب ولكني اريد المثالية بكل شئ صدق الوعد صدق الحديث التخطيط السليم القرار السديد ،،،
اريد المساعدة بان لوكنت محقة بكل شئ :21: والطرف الاخر مخطء بكل شئء ان اتمتع بانوثتي بالتفاعل مع الامور ككككككككككككككيففففففففففف:11:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BINTalnoor
BINTalnoor
معاك حق وانا احاول اكون او امكن طبعي هادي وانثوي واحب الدلع ...وحتى لما اتناقش مع زوجي اكون هاديه وما حب النكد واذا حسيت شي ممكن يعكر الجو ابتعد عنه:27:
حورية الكون
حورية الكون
والله صادقه انا شكلي ناعم بس فعلي خشن اذا عصبت ابي حل مثل الاخت
ولكم منا كل الشكر
ام عبوودي
ام عبوودي
والله اذا عصبت ماعرف النعومه و لا الدلع ولا بطييييييييييخ بس ابي شي يهديني:27:
الجودي
الجودي
يابنات مانبي احباط من اليوم نحاول نبدا دورة في التعامل مع الامور اللى ماتعجبنا ونتكيف مع الوضع ولو كنا مظلومين :06:

اول خطوة ان لاننتقد ولو كان نقدا ايجابي في البداية على الاقل:30:.

:40: :40: :40: :40: :40: هددددددددددددددددددوء

شرايك بهذه الخطوة يا fife بنقلل النقاش مبدئيا ???
ويا ام عبودي تجين نجرب نشتري دماغنا بلا حرقة اعصاب احنا اللى بنستمرض:08:
وبنت سياتل القصار وصلكم هناك؟
وحورية الكون جربى هذه الخطوة والجاي احلى:21:
ويا بنت النور نورينا برايك:10:
shampoo
shampoo
يا حبيباتى ، و الله انا حالى مثل حالكم بس بحاول كل مره نتعارك فيها ان اتذكر الله و اقول بينى و بين نفسى انى لو هدأت و سكت و ما رديت فان الاجر و الثواب عند الله و فى هذه اللحظه يا بنات سبحان الله الاقى زوجى بعد ما كان ثائر و غضبان سكت و توقف عن الصراخ فى وجهى.... لكن ساعات لما الشيطان بيتملكنى يالله على هالمعركه......
فدعونا جميعا ندرب انفسنا على قهر وساوس الشيطان و تذكر الله فى لحظات الغضب و الله المعين على كظم الغيظ