ولا كلمه

ولا كلمه @ola_klmh

عضوة نشيطة

انا وصديقة دربي

الأسرة والمجتمع

خواتي انا عندي صديقه معاي من سنييييييييييييييييييييييييييين وانا هي نفس الخوات واكثر بس المشكله طبعها كثيييييييييييييييييييييييييييييير صعب يعني يوم تتنرفز او تزعل تتضايق كثيييييييييييييييير وتسب كثيييييييييييييييييير لدرجة ممكن تقول انتي مب محترمه!او بنت شوارع!!واذا قاطعتها تبكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وتترجاني وتقول نحن صديقات وغيره وانا ماانكر تعاملني معامله ولا احلى وتسال عني دااااااااااااايما بس هذي مشكلتها واخر مره كولت لسانها علي وماكلمتها ولين الحين زعلانه قولولي ايش اسوي ما اكلمها؟ والا في حل ثاني؟
8
700

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوا غير
حوا غير
اساس الصداقة الإحترام لو هي ما تصبر عنك وترد وتعتذر لا تسامحينها على طول يعني سوي نفسك زعلانه وقت اطول علشان تتوب وتنتبه على نفسها وربي يهداها
cute angel-m
cute angel-m
اتقلي عليها شوي عشان ماتعيدها
والله يصفي النفوس..
وليده
وليده
كل انسان فيه عيوب اختي ومدامها ماتقول كذا الا اذا عصبت يعني تطلع من شعورها وبعد تتاسف وتتعتذر يختي مشيها لها الصاقه ماتتقدر بثمن

عندك يعني مثلا انا وياخشتي يازيني ساكته ومافيه احسن مني وياحليلي حليلاه >>>>>لايكثر

بس لو يغلط علي احد مهما كان ومنهو ماعاد اعرف امي من ابو اطلع اللي في كبدي مخزن الاول والتالي واتكلم والظهر المخزون واظهر حقي باللي في قلبي كله ولا اخلي ولا ابقي بس موب كلام وسخ يعني لا بس يعني اطلع كل اللي عندي بس اهدى اتحسف بس بصراحه اذا كان الشخص اللي تكلمت عليه هو اللي غلطان مستحييييييييييييييييل اتاسف او اعتذر ولا في الاحلام بس مجرد مايكلمني ارضى

يعني ما احب احد يحارشني ولا يغلط علي ومدام محد غلط علي انا احسن وحده بالعالم هع>>لايكثر بس

بس اني ما اغلط على احد الى اذا غلط لي

طيب راجعي نفسك يمكن نرفزتيها بكلمه والا شي والى هي من النوع اللي ماتكلمينها وهي زعلانه اللين تهدى
صديقتك ولازم تعرفين طبعها والا بتزعلين

لاكن هذا مافي جعبتي من هرج

والصديق الوفي مكانه حبت العين والصديق مايتعوض تهئ تهئ
أم طلحة
أم طلحة
أحذري من سبع صديقات
1- من تعيقك عن شيء من مصالح عيشك
2- ومن تميل أردتها إلى شيء لا تميلين أنت له
3- ومن تشينك صحبته في أعين الناس
4- ومن تبوح بسرك عند المباينة
5- ومن يلزمك عار في تركك لها إن كرهتيها
6- ومن تكون عاله عليك ولا تنفعك
7-ومن تخدعك ببرها لتتسلط عليك
wave82
wave82
أحذري من سبع صديقات 1- من تعيقك عن شيء من مصالح عيشك 2- ومن تميل أردتها إلى شيء لا تميلين أنت له 3- ومن تشينك صحبته في أعين الناس 4- ومن تبوح بسرك عند المباينة 5- ومن يلزمك عار في تركك لها إن كرهتيها 6- ومن تكون عاله عليك ولا تنفعك 7-ومن تخدعك ببرها لتتسلط عليك
أحذري من سبع صديقات 1- من تعيقك عن شيء من مصالح عيشك 2- ومن تميل أردتها إلى شيء لا تميلين أنت...
المقاطعة وحشة خاصة اذا بينكم عيش و ملح,,,,
بس لازم تنصحيها وحاولي تحتويها و تساعديها على القضاء على هذه العادة السيئة,, لأنك صديقتها و لازم تتناصحو و تساعدوا بعض على الخير,,

أول شي الاقناع ,, قولي لها اذا انتي اليوم سامحتيها ايش بكرة تسوي مع زوجها؟؟ لازم تتدرب من دحين لأنه اللي يمشي على الصحبات و الأهل ما يمشي على الزوج و أهله,,

تاني شي,, لازم تعاقب نفسها بحاجة كل مرة تغلط و تسب فيها ,,
مثلاً جيبو صندوق و كل مرة تغلط و تشتم لازم تحط ريال في الصندوق و نهاية الشهر أو كل أسبوعين قومو بعد الفلوس عشان تشوف قد ايش غلطت و اتصدقوا بيها,, صدقيني مرة على مرة راح تبطل
و كلما كانت الشتيمة أكبر لازم تدفع مبلغ أكبر مثلاً 3 ريال الى 5 ريال,,,
في البداية هي ممكن تستهين بالمبلغ لكن لمن تعدو الفلوس راح تخف,,
و الصدقة حلوة ,, احتفظي بيها,,,