شايفه

شايفه @shayfh

محررة برونزية

اكتب لكم وانا اصيييييييييييح

الأمومة والطفل

ماادري وش اسوي..

أكتشفت إني أقطر في عيون بنتي غير القطره اللي عطانيها الدكتور..
الظاهر إنها من قطراتي اللي كنت استخدمها بعد عملية الليزر
توي اكتشفت
ياعمري بنتي تقول دايم ماما يحرني واحسبها تتدلع ماادري وش اسوي ضقت بنفسي ولاني لاقيه من اكلمه
القطره اللي اعطيها مكتوب عليها فولتارين اخاف تضرها ياقلبيييييييييييييييييي والله اني ام فااااشله
احس اني بانهاااااار اخاف اكون تسببت لضرر لعيونها..
اللي فيها كان مجرد بكتيريا وانا اقول مانفعتها القطره بنااااااااااااااات وش اسوي مواصله ولايمكن انام بعد مااكتشفت ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمـــااا
ريمـــااا
بأذن الله مافيها الا العافيه لاتخافين

دامها ان شالله مازاد حمار عينها ولاجاها شي لاتخافين ووديها الدكتور بأقرب وقت
شايفه
شايفه
الله يطمن قلبك ريماا
جالسه أدور في البيت وأصيييح ودي أقومها من نومها وأشوف عيونها زييين..
هالوقت مافيه احد يكلمني لادكتور ولا اهلي وزوجي ماراح يشفيني لو اقومه باالعكس بيزيد اللي فيني
شايفه
شايفه
ماادري وش اسوي..

أكتشفت إني أقطر في عيون بنتي غير القطره اللي عطانيها الدكتور..
الظاهر إنها من قطراتي اللي كنت استخدمها بعد عملية الليزر
توي اكتشفت
ياعمري بنتي تقول دايم ماما يحرني واحسبها تتدلع ماادري وش اسوي ضقت بنفسي ولاني لاقيه من اكلمه
القطره اللي اعطيها مكتوب عليها فولتارين اخاف تضرها ياقلبيييييييييييييييييي والله اني ام فااااشله
احس اني بانهاااااار اخاف اكون تسببت لضرر لعيونها..
اللي فيها كان مجرد بكتيريا وانا اقول مانفعتها القطره بنااااااااااااااات وش اسوي مواصله ولايمكن انام بعد مااكتشفت ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
*& الــغـموض &*
*& الــغـموض &*
ماادري وش اسوي.. أكتشفت إني أقطر في عيون بنتي غير القطره اللي عطانيها الدكتور.. الظاهر إنها من قطراتي اللي كنت استخدمها بعد عملية الليزر توي اكتشفت ياعمري بنتي تقول دايم ماما يحرني واحسبها تتدلع ماادري وش اسوي ضقت بنفسي ولاني لاقيه من اكلمه القطره اللي اعطيها مكتوب عليها فولتارين اخاف تضرها ياقلبيييييييييييييييييي والله اني ام فااااشله احس اني بانهاااااار اخاف اكون تسببت لضرر لعيونها.. اللي فيها كان مجرد بكتيريا وانا اقول مانفعتها القطره بنااااااااااااااات وش اسوي مواصله ولايمكن انام بعد مااكتشفت ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
ماادري وش اسوي.. أكتشفت إني أقطر في عيون بنتي غير القطره اللي عطانيها الدكتور.. الظاهر إنها...
حبيبتي تعوذي من ابليس بسم الله عليها ان شاء الله مافيها الا العافية قولي امين
اللحين دقي على صيدلية وقولي له اعطيت بنتي وعمرها كذا قطرة عيون اسمها كذا بدل كذا وشوفي وش يقولك
واحجزي لها موعد عند الدكتور
الله يحفظها لك
AL_Jazi
AL_Jazi
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الأخت : شايفة ..

لا أعتقد أن الموضوع يحتاج لنصيحة أو رأي من أعضاء المنتدى ..

فهذا أمر طبي بحت ..

أتمنى منك الإسراع في الذهاب بطفلتك إلى طبيب العيون ..

حتى يتمكن من استدراك الأمر ..

وإبطال مفعول تلك القطرة بإذن الله ..

رفع الله عن ابنتك كل مكروه ..

............