ساعدوني .. ابي العاب حركية للنساء بالعيد ..

ساعدوني

الله يعطيكم العافيه ..
ودي بـ العاب حركية تناسب الحريم و الامهات مب الصغار ..

الله يجزاكم خير :26:
15
16K

هذا الموضوع مغلق.

دلعpsu
دلعpsu
شوفي حمامات الصابون روعه لا كبير ولا صغير لوووول
أم الاميرة :)
شكرا لمرورك يمكن قصدك الملعب الصابوني ؟؟!

ماا يصلح صعبه اجره معاي المكان ضيق : ) ..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:icon28: رووووعه يا الغلا والله افكارك تجنن .. كلها اعتمادتها .. ياليت لو عندك العاب زيادة تساعديني .. الف الف شكر لك ..

الله يجزاك الجنه ياااارب ويحقق لك ماتتمنين .. ولك كل :26::26: الدنيا

ميارين .. شكرا اختي لرفع الموضوع :26:
X.O
X.O
:icon28: رووووعه يا الغلا والله افكارك تجنن .. كلها اعتمادتها .. ياليت لو عندك العاب زيادة تساعديني .. الف الف شكر لك .. الله يجزاك الجنه ياااارب ويحقق لك ماتتمنين .. ولك كل :26::26: الدنيا ميارين .. شكرا اختي لرفع الموضوع :26:
:icon28: رووووعه يا الغلا والله افكارك تجنن .. كلها اعتمادتها .. ياليت لو عندك العاب زيادة...
helwah_ss
helwah_ss
انا عندي لعبه بس مش حركيه .. ذهنيه

1_ تختاري واحد من الفريق الأول ويجلس جنب امه ويصيروا فريق واحد بس يمثل مجموعته ، ونفس الشي من الفريق الثاني واحد مع امه ويعملوا فريق منفصل ..
انتي تكوني محضره اسئله وكاتبه الأجوبه على شكل اختيارات مثل برنامج (من سيربح المليون) بس هاذا من سيربح الهديه :) .. تسألي الولد ويتشاور هوا وأمه اذا عرفوا الأجابه تنحسب نقطه واذا لا اما يحذفوا اجاتين او يسألوا الجمهور والجمهور هوا مجموعتهم.

ان شاءالله تكوني فهمتي علي ..

2_ لعبه اخذتها من المنتدى بس غيرت فيها شوي :)
لعبة حبل الغسيل / تجيبي كلمات (اجنبيه) اذا فيه احد من النساء تعرفي انجليزي وتعملي قصاصات من حروف انجليزيه تمثل هالكلمات إلي تكوني محضرتها من قبل وتحطيها في سلتين منفصله ..بس لازم تكوني عامله الحرف كوبي يعني اثنين عشان هما مجموعتين
طبعآ تكوني معلقه حبل مثل حبل الغسيل ومعاكي مشابك غسيل ..تطلبي من الفريقين يعطوكي الأسبلنق او التهجئه للكمله ويعلقوها علحبل والأم تساعد ولدها ويعلقوا احرف الكلمه عالحبل ..لحد ماتنهي الكلمات والفريق الفائز إلي مايغلط.

شرحي اهبل شوي بس ان شاءالله تكون سهله عليكم ..:)