الحاله الثالثه تحتاج بيت بسوريا والرابعه بيت بالرياض اللي له القدره لايبخل الرابعه مدري من يدفع لها الاجار بنات ساعدوهم وبعطي ارقامهم للجاد فقط فهولاء اسر محافظه جدا ومستورين ولا يردن الفضايح ولم يطلبن المال انا رحمة بهن اردت الاجر والخير واردت ان الله يفرج عليهن وكربهن عشان الله يفرجها علي
25-09-1428 هـ, 12:45 مساءً

بنات أخاف والله من اللي بالمنتدى أحد مايخاف الله يدق عليهم يضايقهم او يجرحهم فاللي يبي الخير يتوكل على الله
قسم بالله لو عندي 60 الف وماعندي غيرهم بالدنيا والله العظيم لاعطيهم هالسوريه افك ازمتها
عسى الله يفرجها على الجميع
25-09-1428 هـ, 12:49 مساءً

خبر عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل طااااااااااااااااازه

بشرررررررررررررررررررررررررررررررى
بشرى خير

وحده ارسلت لي انها ارسلت مبلغ 6 الالاف ريال سعودي للحاله الثالثه زكاة أموالها وبقى الان لها عشان تشري بيت 54 الف ريال اسال الله ان يبارك لكن ويابنات ادعوا لهذي اللي ارسلت للحاله الثالثه لها ولعيالها وان ربي يصلح لها زوجها ويسخره لها هي طلبت مني انكم تدعون لها
الله يوفقها امييييييييييييييييييين
25-09-1428 هـ, 01:06 مساءً

أسال الله رب العرش العظيم ان يبارك لها وينمي مالها ويرزقها ويسخر لها زوجها ويوفقها دنيا واخره

أسال الله رب العرش العظيم ان يبارك لها وينمي مالها ويرزقها ويسخر لها زوجها ويوفقها دنيا واخره

وانا معاها بنات لاتنسووووووووووووووووووووووووووون ادعوا لي
25-09-1428 هـ, 01:12 مساءً

السلام عليكم

ارسلي لي ارقامهم اعطيهم ناس يسالون عن هالحالات
جزاك الله خير ... ولو تعرضين حالتهم لجمعية خيرية او امام مسجد لاني اعرف رجال الله يجزاهم خير يدورون زي هالحالات ... ولا يثقون الا في الجمعيات واامة المساجد ... اما السورية كيف نعطيها وانا ما عندنا رقم لها ؟؟ والا يكون عن طريقك ؟؟؟
والحالة الرابعة اللي ترفض يمكن هي تشوف نفسها ما تستحق ؟؟والا لا؟؟؟ غريبة تموت من الجوع ولا تاخذ؟؟؟ اللهم لك الحمد على النعمه والله يفرج لهم

انا بعد اعرف حالات واحد عليه دين 700000الف ... ولا يقدر يسدده ... باع بيته .. وباقي تقريبا نص المبلغ ...

والثانية كانت بخير بس مرض رجلها مرض نفسي ... وما عاد يصرف عليهم او على نفسه ...
وعندهم 8 عيال ....لا حول ولا قوة الا بالله

وعائله سورية .. عايشين على اذا لقت الام درس خصوصي ... ما قدروا يروحون لسوريا من 18سنة

وحرمة سعودية تزوجت يمني عايشة على عطايا اذا عرفها احد وزوجها راح لليمن وما يعرفون عنه شي .. وسانه عنها بنتها وعيالها

الله يرحم حالتهم
25-09-1428 هـ, 02:45 مساءً

الساعة الآن 09:43 .