بنات خلالالالالالاص كرهته وكرهت عمري

الأسرة والمجتمع

باختصار :

كرهت زوجي ، أحس إني ما عدت أطيقه ولا أتحمل شوفة وجهه من كثر المشاكل اللي يسوي لي إياها على اللي يسوى واللي ما يسوى !!

كل يوم صراخ وإهانات وتجريح له أول ما له آخر ..

وبعد كل زعلة أسكت وأبكي وهو مو موجود إلى أن تنشف دموعي .

ويجي يعتذر بطريقة أو بأخرى ، وإنه ما سيطر على أعصابه و وو و و و .

وأسامحه وترجع الموية لمجاريها يوم .. يومين .. ويرجع يفرقع ..

وأنا أعصابي خلاص تلفت ..

ما ودي أطلب الطلاق لأنه راح ياخذ ولدي مني ويبهذلني ، ويخرب تربية الولد عند فيني ..

وإلا أنا مستغنية عنه من جميع الجوانب ولله الحمد ..

شورا علي أخواتي ..

خلاص أحس إني راح أفقع ..

:icon36::icon36::icon36:
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فافي 999
فافي 999
الله يهديه ويسخره لك غصب عليه ،،،، الدعاء يصنع المعجزات يا أختي ،، وهذي ليال فضيله اغتنميها لعل الله ان يغير من حال الى حال .
ملاك البنات
ملاك البنات
الله يكون بعونك وعليك بالدعاء له بالهدايه واذا بدا يصارخ ويسب لاتصارخين انتي اسكتي لانك كذا تزيدين من عصبيته والحمدلله انه يجي ويعتذر ولاتفكرين بالطلاق علشان بس عصبي
والله يهديه ان شاء الله
حنينالقلب
حنينالقلب
الله يهديه ويسخره لك غصب عليه ،،،، الدعاء يصنع المعجزات يا أختي ،، وهذي ليال فضيله اغتنميها لعل الله ان يغير من حال الى حال .
الله يهديه ويسخره لك غصب عليه ،،،، الدعاء يصنع المعجزات يا أختي ،، وهذي ليال فضيله اغتنميها لعل...
احمدي ربك ياختي انه يعتذر غيره يسوي مشاكل ويهاوش وينفخ ريشه من الزعل:icon33:
مراة الروح
مراة الروح
تقريبا كل الرجاجيل كذا انتي هدي اعصابك وشوفي المشاكل الي ماليه املنتدى بتحسين ان زوجك ملاك وحاولي تذكرين صفاته الايجابيه وقت الزعل وبتشوفين انك بتهدين والله يوفقكم
سما الشرقيه
سما الشرقيه
السلام عليكم ورحمة الله اختى العزيزه احتسب الاجر في هذه الزوج واصبر عشان ولدك وعشان نفسك وعليك بالدعاء والاستغفار واحسنى الظن بالله فان الله لايضيع اجر المحسنين
واغتنمى هذه الليالى الفضيله وابتعدى عنه حالة الغضب والتزم السكوت والله يصلح زوجى ووووزوجك ويرزقهم الحلم عند الغضب ييييييييييارب امين