مشكوره برسم الكلمه على الرد والله قلت شكل مااحد بيرد علي ومن زمان ماعاد فتحت الموضوع
لكن الله ييسر لكل معسر
الله يرزقكن ويسخر لكم عيال الحلال اللي يسعون للخير
اسمعي اختي

بالنسبة لمكاتب ارامكو تتواجد في هالمناطق ( الظهران-ابقيق-الأحساء-العضيلية-رأس تنورة)وفيه مناطق اخرى بس هذي تكون حقول بترول مثل شيبة وشدقم وما اعتقد يتواجد فيها الا رجال

طبيعة العمل اكيد مكاتب بالنسبة للمرأة والمكاتب هذي تتعدد اختصاصاتها يعني ممكن تكون في مستشفى او شؤون موظفين او اي مكان في الشركة

بالنسبة للي قالت لك على حسب نوع الشركة هذي تقصد ان فيه شركات اخرى متعاقدة مع ارامكو وممكن تتوظفين فيها

بالنسبة لرواتب موظفين ارامكو اكيد حلوة وتحصلين على بدل سكن وبدل تنقل وفي الأعياد اعتقد يضاعف راتبك بس في المقابل يطالب منك بانضباط تام في العمل وفترة الدوام ثمان ساعات بالضبط يبدأ الساعة السابعة وينتهي الساعة الرابعة عصرا بإعتبار وجود ساعة للغداء خلال هذه الفترة

من ناحية الأختلاط فهو اختلاط بشكل كبير جدا انا اشاهدهم عندما اذهب لمستشفى الظهران
ولا تسلم البنت من الكلام من قبل الشباب حتى وان تعففت وارتقت بنفسها يطالها القيل والقال

انا شخصيا كنت اريد التوظيف في ارامكو وكان ابي رحمه الله من كبار الموظفين في الشركة وكان سيوظفني لكن اخواني رفضوا ذلك استنادا على مايروه ويسمعوه من كلام الشباب على البنات هناك فرضخت لرغبتهم وخسرت الوظيفة ومازلت بدون عمل
والله يابنات ان نفسيتي تعبت بعد ماطلعت التعيينات وماطلع اسمي
فكرت في وظائف كثيره وسالت لكن مافيه أمل غير الدعاء
الله يرزقنا جميعا
ولك عزف الآهات كثير الشكر بصراحه كلامك انه حتى المتعففه يطالها القيل والقيل خلتني اتراجع كثييييييييييييي ييييييييييير
احس ماعاد بيدي حيله غير الانتظار وياااااااااااار ب يفرج همومنا ويرزقنا من حيث لانحتسب
كلام عزف الآهات 100% صح

أعرف كثيييير موظفين هناك وكمان موظفات

البنت المسكينة اللي تبي الوظيفة ماتسلم من كلامهم

بيئئة العمل مختلطة كثير

وحتى الموظفين هناك ينظرون نظرة مش حلوة للموظفات

والله ما أقصد التجريح بأحد

بس ودي انبهك

الله يرزقنا ويرزقك الوظيفة السنعة

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبعوفك عمن سواك

الساعة الآن 01:36 .