بنـــــــــج موضعي أثناء شيل الحلاوة يخلصكم من الألم

العناية بالبشرة

أكيد كلكم تعانون وانتم تشيلون حلاوة

خصوصاً اللي عندها شعر كثيف في الجسم (هذي كان الله في عونها:29:)

انا صراحة جسمي مره حساس احس اني احتضر وانا اشيل حلاوة وياويل اللي يكلمني او يقولي شي وانا اشيل <--------- أصير ودي اكفخة:11::06:

المهم نخش في الموضوع:

الي هو بنج للجسم اثناء شيل الحلاوة

انا جربت بنج الأسنان البخاخ في جسمي قبل شيل الحلاوة بساعة الا ربع تقريباً حطيته على جمسي كله وخليته لين ينشف
بعدين قبل الشيل كنت امسحه بفوطه واحط بودرة لأنه شوي دهني
وبالنسبة لي طبعاً هو مايلغي الألم نهائي بس يخففة بنسبة 30 % يخليكي ريلاكس وانتي تشيلين (بصراحة انصحكم فيه ):cook:

وكمان اخذت حبتين بنادول اكسترا (يعتبر كمسكن للجسم)

أنصح كل وحدة تعاني من الألم مثلي انها تستخدمه تلقونه بأي صيدلية بس قولي له ابي بنج الأسنان

وجربوا وعلموني :23:
36
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سموّره الأموّره
:06: :06: :06: :06:

توني مخلصصصه شيل حلاااااااااااااااوه وبغيت امووووووت من الالم .....

وماشفت موضوعك بس يالله المره الجايه اجرب وارد عليك يا احلى سنفووووووووووووره ...:26:
الموسوسه
الموسوسه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .......... حشى ماصار حلاوه ...... تخوفون اللي بعد ماشالت ....... والله حنا مظلومات نتشبث بالجمال وهو مايبينا ........... ماخلينا شي في جسمنا الا وتدخلنا فيه ........... عذاب والله ...................... بالنسبه للبنج اعتقد انه في خطوره من استخدامه ............ بس عموما انا سامعه ان شيل الشعر بالحلاوه مضر ويسبب سواد الجسم ............. صحيح انه يخليك بيضه في البدايه لكنه يسبب ترهل للجلد ويوسع المسام ........ غير انه يسمر البشره .............. انا عن نفسي استخدم سيلك ابيل........ واحس انه اقل الم من الحلاوه ........... وحسيت انه قلل الشعر بجسمي مع كل استخدام ................ وبس ........ سلام
سنفورة الحلوة
سمورة الأمورة ---> الحمدلله على السلامة انا مقدرة معاناتك بس يالا المرة الجاية جربي بس لاتتوقعين ان الألم بيختفي نهائي لكنة بيصير ألم طبيعي يمكن انك تتحملينه

الموسوسة ---> مع احترامي لك بس صدق انك موسوسة :07:

اول شي البنج هذا مافيه خوف لأنه يستخدم من زمااااااان مره غير انك تشترينه بدون وصفة طبيه يعني لو فيه خطورة كان ماباعوه على اي احد واصلا لما تحطينه ماتحسين بهذاك الفرق لكن مقارنة بالألم اللي الواحد يحس فيه يعتبر فيه فرق

وبالنسبة للسواد فماظن الحلاوة تسبب سواد بالعكس هي تشيل الجلد الميت وتنظف الجسم
واحتمال استخدامها في اماكن معينه يسبب ترهل مثل الوجه والمناطق الحساسة
والسلكابيل انا استخدمها في حالات الطواريء أو لما يكون الشعر صغير ماتشيله الحلاوة وهو حلو بس انك ماتحسين بذيك النعومه ومره ينفع السلكابيل في السفر لأن مستحيل بتجبين وحدة تشيلك حلاوة أو انك تقعدين تحوسين وتلطخين بنفسك:09:

اظن اني تفلسفت بزيادة يلا سلام;)
** كلي امل **
** كلي امل **
جربي الشمع وانت تنسي الالم 00
وناتخافي لا من الترهل ولا غيره000
وبخاخ الاسنان لو فكرتي فيها شوي 00حتشوفي فيها ضرر صحي كبير لو مابان بوقته حيبان ممكن بعدين 00
علشان انتي بتحطي كمية كبيرة 00اكبر من معدل الجرعة الوحدة 000
ادري ياحبي للفلسفة000
بس فكرة البنادول حلوة 000
واسفة على الفلسفة000
:27: :27: :27:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا بنااااااااااااات حبايبىىىى ..:24:
بنات ترى انا مره قريت انه البنج الموضعى موزين بعدين يعنى لى المستقبل وانا قريت هالموضوع فى المنتدىى نفسه وانشالله اذا لقيت الموضووع احطه لكم ..والقرار لكم وهاذى نصيحه للوجه لله ..ويعطيكم العافيه :17: :26: