ايمانوووالجميلة
حبيبتي الي فهمته منك ان الصدر تكسير وهذي مشكلتك ما هيييييييك
حبيبتي اذا اهو عاااي مره الصدر يبيلك تشترين لك برووش شييييييك ما يغطي على طقمك طبعا

اما الي تحت حطي الي انتي تشوفينه لان انتي الي شفتي الفستان يا قلبي حلو اذا حطيتيه قصة A <<-- من تحت للفستان لانك تقولين الدانتيل على الخصر وبكذا يطلع حللووو
هذا الي فهمته منك يا حبيبتي

اذا تبين شيء انا بالخدمة :)

واذا انتي بالشفاء ترى فيه خياطة وااااااو رهيبه اقولك اياهاا
ايمانوووالجميلة
<<<<تنتظر ردك :)
قلم منصف
قلم منصف
لحظه وحده وحده
مشكله الخراب من تحت ولا من فوق
وهل مقاسه مضبوط عليك

<< اهم شي المقاس لا يكون ضيق
الورود الندية
لحظه وحده وحده مشكله الخراب من تحت ولا من فوق وهل مقاسه مضبوط عليك &lt;&lt; اهم شي المقاس لا يكون ضيق
لحظه وحده وحده مشكله الخراب من تحت ولا من فوق وهل مقاسه مضبوط عليك &lt;&lt; اهم شي المقاس...
انا ابيه صدر مرتفع وماسك ومن تحت يكون طايح عشان مايبين كرشي وجسمي على هالاساس شريت شيفونات
بس طالع من عند الصدر ضيق يعنى يمشي حاله بس رايكم تحت ايش اسوي يعنى الفكره انه اسود عادي ولازم يركب عليه اي دانتيل او لون رصاصي لامع علشان يتماشى مع اللي فوق لان الكم فخم طيب لما احط بروش صغير لامع ذهبي مطفي برصاصي مايغطي على جمال الطقم بعنى مايصير الشكل اووووفر واحطه على الصدر الايمن اوالايسر خخخخخخل لانو مع الرضاعه الايمن كبر والايسر لا عشان مافيه حليب ورفع البروش ولااخليه نازل شوي بروشي صغير مره اتوقع مايبين بس يعطي شكل اغير
اذا كذا احسها انحلت مشكله اللي فوق بقى اللي تحت
طيب رايكم اغير القماش اللي تحت كله او اركب عليه سلاسل ذهبيه
طبي عادي يكون قماش الكم غير وقماش اللي تحت غير هم قالو لي عادي لان اللون واحد
طيب هو جاي نص كلوش يعنى حلو علي بس مدري ليه يبين البطن
تكفوون مساعدتكم :26:
الورود الندية
بنات يمدحون مشدات ماركس وسبنسر وين الاقيها بالرياض وكيف اعرف مقاسي وكم سعره للي اشترته
شكلي بس انا اللي جاء العيد وانا دبه