~*~ السنعة ~*~
~*~ السنعة ~*~
هــــــــــلا فيــــــــك ..

دوي اتاشي ماشتيه << خخخ ادري ماتناسب بس مشيها ..

هلا بصديقة ليدوووو ..

نور حــــــــواء بوجودك معنــــــــــا

وننتظرك في التجمع << علطوووووول ماعندها وقت
cassandra
cassandra
هلااا وغلااااا بصديقة ليدي وبليدي بعد :)

حياها الله نورت المنتدى..
LEDY
LEDY
شينووووو مينوووووو&lt;&lt;&lt;تستهبل ام علاوي:42: لا تعليق:icon33: واللهم لا اعتراض&lt;&lt;&lt;&lt;هذا الي الله قدرج عليه :icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:&lt;&lt;&lt;من يمسح دمعه هذا المسكين لي هالدرجه انا اكسر الخاطر؟؟ اجل لعيون الناس الي مو غالين عندي ما راح اغيب ولعنينات الغوالي الاسبوع الجاي بمسكها غياب من الجمعه لي الاثنين والي في امه خير يحاسبني&lt;&lt;&lt;لا تعبتي والله حي فرندت ماي فرند&lt;&lt;&lt;لا راح فيها اللغه اوهايو والاحساس والطيبه وكونيجوا ما يليق الا باحبابي &lt;&lt;&lt;اخذي الي تبين منهم وخلي الثانيه واسفرت وانورت واستهلت ثم رطبت&lt;&lt;&lt;&lt;لا تلوموني خايسه من الرطوبه الي عندي وحياج الله معانا ضيفه واخت عزيزه وان شاءالله عقبال ما نشوفج موصله لعداد مثل عدادي واكثر بحيل الله وان شاءالله بعد تفيدين وتستفيدن من البنات لان انا ما ورا وجهي فود&lt;&lt;رحم الله امرءن عرف قدر نفسه:42: ومرحبااااااابج مليووووون ولا يسدن صقيقت صقيقتج لولو
شينووووو مينوووووو&lt;&lt;&lt;تستهبل ام علاوي:42: لا تعليق:icon33: واللهم لا...

شينووو مينووو عباااس لا تقتلووو خخخخخخخخ

ههههههههههه الله يعينك خيتووووو يلا شدي حليلك وجيبي النسبه خخخخخخخ << مضيعه الاخت

ولاااااااا يهمك انا امسح دموعك وين رحت !
شاريه لك كرتون مناديل حجم كبير ولا يهمك كم لولو عندي :42:

ياحبيلك والله يلا اجل اول ماتأجزين تصيرين تجيبنشتاري << مدري هذي اللي قلتيلي سالفتها اخو البنت اللي موتها :icon33:

بس ماتحسين شيتاري كأنها من بهارات الهنود خخخخخ

ههههههههههاي رهيبه

<< شفتي انا مع العولمه كان الخط كبير وخطي كبير ويوم صغر صار صغير خخخخخ << قولي والله العجز :42:

ايييييييه ياعمري انتم من جد الله يعينكم زود عالحر ماقصرت قناتكم بس تذكركم والله انا ياعمري رحت فيها من كثر مايقولون اقتصدو بالماء والكهربا ياعالم ياناس كيف انتم خخخخ

والارشاد وكل شي حتى الشيخ جاء وصار يقول اقتصدو هههههه ياااااحبيلكم بس

يااااهلا وغلا اصلا هي تعرفك من سوالفي عنك ههههه

سلاااااام
روموز
روموز
ياهـــلا وغــــلا

بالــيديـ

>>الترحيبـ بالدور

كل عامـ وانتـ بخير

وعيدكـ مباركـ

والله يتقبلـ أعمالنا ياربـ

نجيـ للضيفهـ