هلا وغلا بالحلوين ..

والله يابنات من بدا رمضان وانا اسوي لقيمات تجن وطريقة ام عزيزان لكن زوجي ماتعجبه والله البنات هنا يموتونعليها ويجون لمي اعلمهم كيف لان البعض مايعرف طريقة القلي المهم

هو يبغى انها تكون من جوا عجينه لينه وناضجه ومن برا تتهفش تعرفون معنتها يعني عكس ترقمش ابدا ما يبغها تقرمش مدري احس << ذق غريب

الله يخليكم اللي تطلع معها نفس طلب زوجي انها ما تكون تقرمش قلولي عنها

مع اني حاولت القي النشاء ةالبطاطس لكن

بالأنتظار
الحقيني بطريقتك يا فواااحة الريف لأن زوجك عكس زوجي تمام بدو ياها تكون مقرمشة من برة وما تكون عجينة من جوا_ بدو ياها تكون مثل تبع جارتنا وما بدو طعم الشيرة يكون فيها زيت يعني دايما بيقول طعمها مغمس بالزيت مش بالشيرة وأنا طبعا على طول وبعدين
والله احترت معاه الله يهديه
ادعولي بالشفاء واني انحف ويرزقني ربي بنوتة
امييييييييييين
ماشاء الله عليك ودي اضبطها مثلك

انا ماكله اليوم تهزيئه بسبب اللقيمات لانها عجينه لينه وناضجه ومن برا تتهفش

يقول ابيها مقرمشه وفاضيه من جوا

شرايك نسويها بكره ونتبادلها...... خخخخخخخخخخخ

ياليت تقولين لي طريقتك الله يسلم قلبك

و

خذي ها الطريقه وادعي لي
علة قشطه ملعق صغيره خميره فوريه
رشة ملح
ونفس علية القشطه تقيسين فيها مويه وحطيهم بالخلاط لماتذوب الخميره ويتجانس الخليط
وبعدين اضيفي لها الدقيق بالتدريج اللى ان تثقل العجينه ويكون قوامها غليظ حتى انك تعجيننها بيدك مو بالمظرب اهم شي لا تكون سايله واتركيها تتخمر ساعه وبعدها جيبي بيضه واخفقيها مع الخليط وبعدها اتركيها ساعه او اقل شوي ومهم يكون حجم القيمات صغير عند وضعه في الزيت عشان ما يكون فيها عجين ولا حظي الطريقه هذي العجينه او اللقيمات تكبر كثييييييير وانتي تقلينها ..........لغه عربيه مع عامي ابوك ياللغه خخخخخخخخخخخ
المهم هذي بتكون طريه ونصيحه اذا تبينها تكون طريه غطيها واكتميها دقائق تلاقينها ماشاء الله صارت طريه
وبالهناء والعافيه اذا ماظبطت معاك قولي لي عشان انبهك على اشياء يمكن فاتتك
دعوووووووووووووووووواتك تكفين لي ان الله يحقق لي الي ببالي ويوفقني واهلي وعيالي
اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم ايسه منا كما ايسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك
هالرابط خطيرررر

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
ممكن طريقتك يا اخت جبن وحلاوة اذا كانت فاضية من جوا ومقرمشة من برا
حأجرب طريقتك وطرييقة فواااحة الريف لما تعطيني المقادير
وجزاكم الله الف خير
ادعولي بالشفاء واني انحف ويرزقني ربي بنوتة
امييييييييييين

الساعة الآن 12:57 .