انا شااااااااااااكره لصاحبه الخلطه بجد تغيرت ايديني

العناية بالبشرة

انا بصراحه اشكر صاحبة هالخلطه واتمنى اعرف اسمها نسيتهعشان ادعي لها بظهر الغيب يابنات يالي يديكم تقل يدين حرفي استخدموا هالخلطه كفيله باي تغير يدينكم من يد ماتواجه ليد ترززينها وانت واثقه الخلطه سجلو قارورة ماء ورد انا ماعندي قاروره كامله استخدمت الباقي الي فيها وزدته مويه+ قشور برتقال وليمون انا حطيت قشر برتقاله ونص وقشر ليمونه+خليتهم على النار يغلون بنار هاديه لحد ماتغير لون الما تقريبا عشر دقايق بس صاحبة الخلطه تقول ربع ساعه المهم ابعديه عن النار لحد مايبرد واضيفي له كيره صغيره مره قد اللبانه وبعدين اطحني رز انا طاحونتي ماتطحن زين يعني كنه صنفره بس وربي بجد طلعت مفاصلي حمراء زي ماقالت الله يحفظها صحيح وكمان حطي عليها زيت مر تقريبا 3 ملاعق زيت مر وملعقتين رز بودر مع اني ماتقيدت بالمقادير بس النتيجه طلعت برزز يديني بالعيد والنتيجه تبان بسرعه انا عني شفت النتيجه بثاني يوم المهم الطريقه كيف اغسلي يدك عادي وامسحيها وبعدين رجي الخليط واغسلي يدك فيه كنك تغسيلينها بماء ولو حسيتي الكميه زايده على يدك امسحي باقيه على رجولك لاتفرطين بالمنتج العجيب خخخخخخخخخخ تكفين ياصاحبة الخلطه السحريه اكتبي اسمك عشان ادعي لك ولوالديك بالجنه البارده وان يبيض وجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه .:26::icon28::):)
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور الجنان 1
حور الجنان 1
الله يعطيكي العافية انتي وياها
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
مشكوره على ذكر التجربه

ليت البنات يحطون لنا رابط الموضوع
عاشقة الملك
عاشقة الملك
ياجماعه يمكن هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=945336#Scene_1
أمجاد2007
أمجاد2007
مشكورة
والله يوفقك دنيا واخرة انتي وياها
عاشقة الملك
عاشقة الملك
الا متاكده هو نفس الرابط ابشركم همتكم يابنات قبل العيد ترا احسن مافيه نتيجته روعه الله يجزاها واهلها بالخير ويبعد عنها كل شر يلا تزينوا يابنات فركو وتدهنو انا عني افكر بعد العيد اصلحها لركبتي واكواعي ووجهيلاني قريت بكتاب هندي يخص الجمال ومعرب ان القشور الحمضيه تعوض الجلد مايفقده ويتعزز نعومته ورونقه وبهاء اللون وتحياتي لصاحبة الموضوع ولكم .