Bose Cat
Bose Cat
جنب صحاري بطريق الملك عبدالعزيز
وحلو وفيه محلات جديده منها نيو لوك ماله اسبوع هو اصلن بامريكا مدري لندن وكمان سيفورا الي بباريس
المهم
اسعاره متفاوته على حسب المحل زي الاسواق الثانيه
Miss Lost
Miss Lost
حبيبتي شارع الملك عبد الله تمشين لين اشارة صحارى بعدين ادخلي من عندها روحي سيديا شوي تلقينه على يدك اليسار مميزاته
هو سوق + سوبر ماركت + مكتبة + ومحل الكترونيات+ صالة مطاعم

يعني شامل فيه محلات موجوده بصحارى وغرناطه
وفيه محلات اول مره تفتح هنا مثل سيفورا ونيو لوك
وفيه بعد محل اسمه نيويوركر هذا بأوروبا بضاعته مرره حلوه
وبعد فيه محلات اكسسوارات رووووعه
وبعد فيه سوبر ماركت الدانوب اللي معروف بالغربيه بابن داوود مرتبه وموجود فيه كل شي تتوقعينه مثل السيفوي واكثر
وموجود بعد محل روووعه لأدوات التخزين الصناديق والعلب وادوات المطبخ مكانه جنب بيست محل الالكترونيات راح تعرفينه على طول لو شفتيه وصالة المطاعم اللي فيه حلوه ومرتبه وفيها مطاعم اول مره تفتح بعد

ميزة التسوق فيه انه اذا ماعجبك تطلعين وتروحين لصحارى او صحارى بلازا على طول لازق فيهم يعني مايحتاج حتى بالسياره ..

لاتنسيني من دعائك ادعي ربي يكتب لي الخيره ويحقق اللي ببالي ..
نوره 12
نوره 12
طريق الملك عبد الله سيده بعدين خلي صحارئ عل يدك اليمين وامشي سيده بيجيكي عل اليمين
ام فوفو
ام فوفو
شوفي ياعمري البنات ماقصروا ردوا عليك..بس بالنسبة للسوق ماشفت فيه تميز عن غيره يمكن المحلات اللي ذكروها البنات مو موجودة الا فيه..بس مدري انا ماحسيت فيه زود عن غيره..الا بالعكس احسه كبير حيل وتتعبين من المشي فيه ماخلصتي اغراضك..والمطاعم والملاهي بعد بعيد مرة تعبت وانا امشي لها..
انا احب السوق الململم..يعني مو كبير حيل..انا اكثر شئ يعجبني فيه سوبر ماركت الدانوب وهو الفرع الوحيد بالرياض..علشان كذا امر الدانوب واطلع احيانا..
@رسالة خااااصة @
الله يوفقكم يابنات ويرزقكم من حيث لاتعلمون ويفرج كل همومكم وينولكم اللي ببالكم

يارب يارب يارب

ويصلح لكم عيالكم وازواجكم واللي ماتزوجت ان شاء الله ربي يرزقها الزوج الصالح الحنون

قوووووووووووووووووولووووووووووووووووووووآآآآآآآآآآآآآآآمين