reem80
reem80
اختي الغالية ولا يهمك على كل حال تفضلي كمان الرابط التالي فيه الكثير من الموديلات الموجودة لدي وبسبب انها كثيرة ويجب طمس العورات لذل ارجو منك التصفح واخذ الموديل المطلوب http://photo.163.com/photos/anndrow/25584247/ وارجو لك الافادة
اختي الغالية ولا يهمك على كل حال تفضلي كمان الرابط التالي فيه الكثير من الموديلات الموجودة...
شوفي هذا الموديل اظن انه طلبك بس بكذا لون يارب يفيدك
reem80
reem80
reem80 reem80 :
هذا الباترون لبونشو ابداي فيه وخبرينا بالتطورات ابداي بسلسله حسب محيط الراس وكملي زي الباترون ان شاء ما اكون غلطانه وياريت وحده عندها خبره تفيدنا اكتر وحياك الله
وردتي الندية 21
reem80 reem80 :
هذا الباترون لبونشو ابداي فيه وخبرينا بالتطورات ابداي بسلسله حسب محيط الراس وكملي زي الباترون ان شاء ما اكون غلطانه وياريت وحده عندها خبره تفيدنا اكتر وحياك الله
هذا الباترون لبونشو ابداي فيه وخبرينا بالتطورات ابداي بسلسله حسب محيط الراس وكملي زي الباترون ان...
اخواتي الحبيبات:26: : ورود الخير وريم80 : انتم كسبتم فيني اجر عظيم لانكم علمتوني وتعرفون شلون ديننا ونبينا عليه افضل الصلاة والسلام ... حث على العلم والتعلم وهالشي له مكانته الكبيره والعظيمه عند الله سبحانه .
بكل غرزه وكل شي بحيكه ادعو الله ان يكتب لكم اجره .. وثواب عظيم لذرياتكم واللي ادعو الله ان يجعلهم من الصالحين الاخيار .

ادعو الله ان اوفيكم حقكم يوما ما .:26:

كثـــــــــــــــــــر الله من امثالكم .:26:
ورود الخير
ورود الخير
اختي الغالية ما في حاجة لتوفي الحق هالحكي ما هو بيننا

احنا اخوات ولازم نساعد بعض

واذا ما ساعدنا بعض ليش اسمنا اخوات؟؟؟؟؟؟

انتي بس كوني مبسوطة واحنا اخذنا حقنا وزيادة
reem80
reem80
يا وردتنا النديه حياك الله باي طلب اللي اقدر عليه ما اقصر فيه ان شاء الله فرحت بدعواتك لنا وصدقيني بفضل الله ثم ها الاخوات المعطائات في ها المنتدى كان ما تعلمت حاجه وكل عام وانت بخير