هل جربتي العيش مع زوج كئيب ؟؟ طيب ايش الحل

الأسرة والمجتمع

ياناس مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت والله مليت زوجي انسان كئيب مايعرف الفرح ونضرته للحياه سوداويه دايم تجيه حالات ضيقه ويطلع للسطح لوحده بالساعات ويكتم وحتى وجهه يتغير كذا فجائه بدون سبب ياربي وش اسوي المشكله مالي غيره في هالديره اهلي واهله بعيد عنا بمدينه ثانيه تخيلو يمر شهرين مانطلع من البيت ماله اصدقاء ابد من المسجد للبيت والعكس والله انا عن نفسي بتحمل والله يعيني لاكن اللي كاسر قلبي وليدي عمره 4سنين مسكين صار يتشفق الطلعات ودايم بالبيت والطفل لازم يطلع ويفرغ طاقته
زوجي مافيه عيوب غير ذا الشي يعني بينا حب واحترام واكريم واذا اخطا على طول يعتذر لاكن ذبحني بكأبته
عيدت معه هالسنه اّه بس مأتم مو عيد ماراح ادخل في تفاصيلها
هو يحس ان فيه شي نفسي ويقول يمكن يروح لشيخ يقرا عليه وش رايكم يابنات
تخيلو احيان يطلعنا من البت على اساس بيمشينا وفجائه اي كلمه مني يزعل ويرجعني البيت بدون ماننزل من السياره حتى ؟؟ والله تعبت واحس بضيقه وانا اكتب
ايش الحل ابي افرح ابطلع زي الناس بيتنا ممل روتين هدوء لامشاكل ولا فرح
الله يلهمني الصبر بس
26
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوراما2007
بنوراما2007
احمدي ربك وانا اختك غيرك في هم ونكد من كثر المشاكل والخيانات والطلعات وغيرها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
غيبتك قهر
غيبتك قهر
يااختي

نصيحتي لك

اولا ..

خليه يشوف شيخ يقراء عليه ترا من علامات العين الضيقه

ثانيا ..

استشيري اخصائيين نفسيين بعد ماتتاكدين ان زوجك مافيه عين

وهم اللي بيساعدونك شتسوين معاه

وخلال هالفتره حاولي تتجاهلين ضيقته يعني اذا شفتيه متضايق مو انتي بعديت تتضايقين وتمدين بوزك خليك طبيعيه وسوي شغلك ولاتكتمين على قلبه وتسولفين

والله يسخركم لبعض ويجعل حياتكم سعاده في سعاده ويعمي عنكم
براد الصبح
براد الصبح
هلا اختي بانوراما فعلا الحمد لله وانا دايم اعزي نفسي بهذا الشي واقول الحمدلله احسن من غيره بس الانسان ملول وانا اختك من يتحمل يجلس بالشهور بالبيت

هلا اختي غيبتك قهر
شكر على ردك وحلولك راح اخذها بعين الاعتبار
أم حاكم الأندلس
يمكن عنده اكتئاب لكن لازم يتشخص بشكل صح

الله يعينك حاسة فيييييييييييييييك
سمو الرووح
سمو الرووح
نفس رأي اختي غيبتك قهر

من رأيي هو يمر بمرحلة تسمى الكهف ممكن يكون متضايق من شئ معين
وكتوم بطبعه
الحمد لله ان تقي وصالح ويحبك والحمد لله ماكو مشاكل بينكم هذا المهم يالغالية
حاولي انتي تخلقي جو من المرح وتكسير الروتين
يعول الموضوع عليك
حاولي وحاولي ولا تيأسي
يوم اللي تقرروا تغيرون جو وتطلعون من البيت ابد ابد ما تجيبي اي سيرة لأي موضوع ممكن ينكد الجو
خليك مرحة وحاولي تتقبلي الوضع وتتقربي منه وتنسيه الكآبة اللي يعاني منها
ربي يوفقكم....