عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
يالغلا لاتخافين واستخيري وتوكلي على الله

وترى عادي جدا الوحده تاخذ عشره ايام من العاااااااشر بس بعض الدكتورات اسلوبه غلط

في التعامل تجيب الخوف بدل ماتطمنا المهم لاتخافين ابدا

انا كان الرحم مفتوح معي 3 سم لمدة اسبوعين وكنت اراجع والدكتوره تقول عادي

بس ولدت قيصري لان خلاص ولادتي كلها قيصريه

ومن ناحية الاكل دام فيه طلق صناعي كلي وتغذي زين يمكن تتيسر من عند الرحمن وتولدين

طبيعي علشان تقدرين تدفعين وماتتعبين وانتي صايمه ماراح يكون فيك حيل

وعلى فكره انا اول طفل ولدت قيصيري وانا كنت لسه مخلصه عشاء مالي ساعتين والحمدالله

ماصار شيء فيني تعب وارد بكلتا الحالتين سواء اكلت او لا

من ناحية التحاليل لادخلتي التنويم يسون التحاليل اصلا كلها ثلاث ساعات ونتائج طالعه

اهم شيء امشي ولاتقصرين بالتمر والزنجبيل وطبعا ذكر الله اهم من كل شيء

وبشرينا بسلامتك وسلامة البيبي
ام روز
ام روز
حبيبتى استشيرى طبيب اخر احيانا يقرروا العمليه عشان الكسب وعملوها معاى فى ولادتى الاولى حسبى الله عليهم
وبعدين استخيرى ربك والله يقومك بالسلامه امين
فله وأخوها عله
ياقلبي الله يقومك بالسلامه لما يقررو لك عمليه 100% يصوموكي بس اكيد عشان فيه احتمال انه تولدي طبيعي مايقردو يصوموكي كلي وتغذي عشان يصير فيكي حيل للدفع وقت الطلق ولا تخافي انا كان طبيعي بس قررو لي عمليه عشان الطفل تعب وانا ماتحملت لاني ماكنت ماكله زين نصيحه اتغذي زين عشان يصير فيكي حيل والله يسهلك يارب
ياقلبي الله يقومك بالسلامه لما يقررو لك عمليه 100% يصوموكي بس اكيد عشان فيه احتمال انه...
مروج مشكوره على ردك يالغاليه :26:
ون شاء الله ربي يسمع منك واولد طبيعي:(
فله وأخوها عله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مساء الخير اختي AMeeRH_770
ومشكوره على تفاعلك معاي وربي يسهل عليك ان شاء الله وتولدين ...
يختي انا بكريه ولاجربت لاطبيعي ولا قيصري..وسالفة اني اروح دكتوره ثانيه خلاص مافيه مجال بكره بروح للمستشفى
ومثل منتي عارفه ايااام عيد ومافيه احد مداوم :(
فله وأخوها عله
ياقلبي عليكي انشاء الله ما تحتاجي هذا كله ويجيكي الطلق الطبيعي انتي اتاخرتي كم يوم يعني للان؟؟ انا دكتورتي ما رضت تعمل لي تحريض ابد انا المفروض اولد 23 رمضان ورحت لها 18 رمضان طلبت منها تحريض رفضت وقالت ما تعمل شيء الكشفيه ولا لها داعي ( مع اني والده 4 مرات وفي كل مره في مستشفى غير متابعتي وكلهم كانو يكشفو بالشهر التاسع علشان تحريض للولاده ) عدا موعد ولادتي ورحت لها تاريخ 29 رمضان وقالت لسه ما ولدتي ؟ طيب ما فيه مشكله متخفيش عادي لو يعدي 10 ايام بعطيكي موعد للاسبوع الجاي يوم الاربعاء يعني بيكون تاخير 12 يوم انا احس فيه طلق بس ما هو راضي يزيد الصدقين جالسه احاتي لو يقولون لي طلق صناعي او عمليه مع انه الاغلبيه يقولون ما عليكي من كلام الدكاتره اذا بيطلع الجنين بيطلع بوقته ولاتسمعي كلامهم اذا قالو لك تاخرتي طمنينا عليكي ويارب اسمع قثت ولا دتك طبيعي بكره انشاء الله
ياقلبي عليكي انشاء الله ما تحتاجي هذا كله ويجيكي الطلق الطبيعي انتي اتاخرتي كم يوم يعني...
اختي نور Xنور مشكوره على دعواتك يالغاليه
وبالنسبه لي انا يوم الاثنين اكون كملت الاسبوع ال 41 من الحمل يعني متأخره اسبوع بس
لكن المويه عندي قليله والنبض بدأ يضعف عشان كذا بتستعجل علي بالولاده..:(
والله يسمع منك يااارب واولد طبيعي وان شاء الله ابشرك باقرب وقت:)