al7ryda
al7ryda
اخذة كلوميد وابر بس قبل مايوصل وزني لهذا الحجم المهول
سرة فيله
ووقفت مع العلاج بالابر سمنت اكثر وبطني سارة قدامي متر

زوجي الله يهديه يقول انو سليم بس ما عمري حسيت انه راح للدكتور
حتى لمااروح للدكتور ويسئلوا عن عدد مرات اللقاء الزوجي يكذب
عموما انا ودي انحف لان زوجي طفش من جسمي بالمره وسار يحاربني نفسيا
هذا غير اهلوا الله يسامحهم
الحمد لله على كل حال
al7ryda
al7ryda
بنات هذا موضوعي الاول في منتداكم على اني لي فتره طويله وانا اتابع
لا تحرموني من تجاربكم
الماسة زوجها
الماسة زوجها
اخذة كلوميد وابر بس قبل مايوصل وزني لهذا الحجم المهول سرة فيله ووقفت مع العلاج بالابر سمنت اكثر وبطني سارة قدامي متر زوجي الله يهديه يقول انو سليم بس ما عمري حسيت انه راح للدكتور حتى لمااروح للدكتور ويسئلوا عن عدد مرات اللقاء الزوجي يكذب عموما انا ودي انحف لان زوجي طفش من جسمي بالمره وسار يحاربني نفسيا هذا غير اهلوا الله يسامحهم الحمد لله على كل حال
اخذة كلوميد وابر بس قبل مايوصل وزني لهذا الحجم المهول سرة فيله ووقفت مع العلاج بالابر سمنت...
الله ايعينج يالغالية وصدقج الابر اتمتن وانا بعد نفس الشيء الابر متنتني وهي سببتلي تكيس بسيط معنه قبل مافي شيء والحمد الله وآخذ حبة جليكوفاج بس لازم ريجيم ومشي لازم هذا اللا ايفيد اكثر :) بس انتي يوم اتسيرين للدكتورة لازم الدكتورة تطلب تحليل زوجج عسب ايعرفون حالتكم اثنينتكم ولازم اتصرين على هذا الشيء على اساس تبدأون خطوة جادة واتسوون حقن مجهري يعني اتسيرون مركز ممتاز وله سمعة وتبدأون العلاج بطريقة جادة
al7ryda
al7ryda
الله يجزاك خير يا اختي
زوجي مش مهتم بالموضوع ابدا ابد
لما افتح معاه الموضوع يقول يالله اوديك لاي دكتور تبغين
ولما اروح معاه للدكتور يحسسني انوا موا مهتم وكانوا غريب عني
مع العلم ان زوجي بيموت على العيال بس متكتف
ما يتذكر اننا ما خلفنا غير لما نتزعل
واالي يقهرني انوا يقوال انا سليم السبب منك
بسب انا الحين السمنه بالره ماثره على حياتي ونفسيتي
وعلاقتي بزوجي والمجتمع ونفسي صايرا كاني غورلا فيله
قبل ما اتزوج كان جسمي ملكان
الحمد لله على كل حال
الماسة زوجها
الماسة زوجها
الله يجزاك خير يا اختي زوجي مش مهتم بالموضوع ابدا ابد لما افتح معاه الموضوع يقول يالله اوديك لاي دكتور تبغين ولما اروح معاه للدكتور يحسسني انوا موا مهتم وكانوا غريب عني مع العلم ان زوجي بيموت على العيال بس متكتف ما يتذكر اننا ما خلفنا غير لما نتزعل واالي يقهرني انوا يقوال انا سليم السبب منك بسب انا الحين السمنه بالره ماثره على حياتي ونفسيتي وعلاقتي بزوجي والمجتمع ونفسي صايرا كاني غورلا فيله قبل ما اتزوج كان جسمي ملكان الحمد لله على كل حال
الله يجزاك خير يا اختي زوجي مش مهتم بالموضوع ابدا ابد لما افتح معاه الموضوع يقول يالله اوديك...
الله ايعينج الغالية صعب وايد إذا الزوج مب متفهم انتي حاولي تدعين في صلاتج وخاصة السجود ان ربج ايسخرلج زوجج ويهديه وايحببه فيج ويهتم اكثر فيج والحي في الدعاء بأن رب العالمين يشفيج وحاولي تقرين سورة البقرة يوميا على ماء وتشربين انتي وزوجج منه وبعد كل صلاة حاولي تقرين المعوذات على بطنج وادعي ربج

وهالفترة حاولي حاولي اتسوين ريجيم مع رياضة المشي وامتنعي نهائيا عن اي شيء في دجاج حاولي حبيبتي وخذي جليكوفاج وبتجوفين نتايج مبهرة ولاتنسين الحجامة والله مفعولها قوي قوي صدقيني :)