DANYA_2007
DANYA_2007
الله يسلمك حبيبتي جنوني2 وبالنسبه لعدد المرات الصراحه كنت كل يوم استخدم خلطه يعني كل خلطه مره او مرتين في الاسبوع يعني لما يجيها الدور المده مو اكتر من ساعه ونص النائج بدت تظهر من اول شهر الا خلطه الكاز والزيت ظهرت من اول اسبوع لما كنت احط اصابعي بشعري احس انه شعري صار صحي جربيها والله ما رح تندمي انا دخت لحتى لقيت الكاز جربيها حبيبتي ما رح تندمي وانا ان شاء الله ما رح اترك هالخلطه رح استخدمها على طول الي ولبناتي ولو مره بالاسبوع
مريم جوردي
مريم جوردي
ماشالله بارك الله

طيب اختي عطيني طريقة الشامبومع الجلي

يعني شلون تحطين بكيت جلى بعلبة الشامبو او

تخلطينه بيدك والا كيف؟
DANYA_2007
DANYA_2007
حبيبتي مريم جوردي انا بحط في ثلثين علبه الشامبو بكيت واحد جلي باي نكهه ومو ضروري نوع معين من الشامبو اي نوع بتستخدميه بيعطي ريحه حلوه كتير للشعر ومع المده بيكثفه بس حطي الجلي في علبة الشامبو ورجي العلبه جيدا بس الصراحه في كان بعض الردود من البنات انه ما ناسب شعورهم انتي قبل الحمام حطي شوية شامبو مع شوية جلي بس لا تكتري الجلي واستخدميه على 3 مرات ادا حسيتي انه ناسب شعرك وماصار اي ردة فعل اعمليها في علبة الشامبو انا بستخدم الشامبو لشعري يوم بعد يوم وان شاء الله رح تستفيدي خصوصي ادا كان عندك مناسبه اغسليه بالشامبو مع الجلي ولما تسرحي شعرك رح تلاحظي كثافه بالشعر والتسريحه رح تثبت مده اطول وهدا عن تجربه شخصيه
مريم جوردي
مريم جوردي
شكرا دانيا ان شالله اجربه
بوح القصيد
بوح القصيد
جزاااااااااااااك الله بالخير

الله يخليكى ويوفقك لحقينا بخلطات تكثيف الشعر