قلبي روان

قلبي روان @klby_roan

عضوة فعالة

الله يجزاها الجنه اللي تساعدني جسمي فيه قشور بيضاء وماادري وش اسوي الحقوني وربي خايفه

العناية بالبشرة

هلا حبابياتي شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااركم واخبار العيد معاكم ....:)

موضوعي مبين من عنوانه انا من فتره تقريبا الحين مكمل شهر وانا جسمي من ناحية الخصر والجوانب والفخوذ كلها ملياااااااااااااااااااااااااااااااااانه قشور بيضاء وماادري وش سببها مع انه قبل الحمد الله كانت جدا صافيه وناعمه بس الحين انقلب الوضع وصارت مثل بشرة الطفل اللي لسى مولود كلها قشور بيضاء ومره متضااااااااااااااااااااااااااايقه:( وجربت الفازلين كل يوم ومانفع وجربيت الجلسرين برضوا مانفع وجربت كريمات الترطيب برضوا مانفع فتكفون الله يجزاكم الجنه ويسخر لكم اموركم انكم تساعدوني لاني بصراحه مررررررررررررررررره متضايقه وشكلها مررررررررررررره شيييييييييييين لانه الحمد الله جسمي نااااااااااااااااااعم وصافي فجأه انقلب الوضع وصار كذا .....:icon33:

الله يعافيكم اللي بتلقى لي الحل ربي يوفقها ويخليها لها والديها ياحي ياقيوم ..... واللي ماعندها على الاقل ترفع الموضوع لاني من جد محتاجه لوقفتكم معي .......:(
16
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء اليمامة
سوي تقشير وبعدين رطبيه بزيت اللوز وان شاء الله ينفع معك

وكمان حبيت افيدك بشئ مره سمعت طبيب يقول القشور اللي تجي على شكل دوائر بيضاء في الوجه وتحديداً في الخدود نتيجه نقص فيتامين أو فيتامينات والله ما أتذكر ،،،
وشفتها في ولدي من شهرين واهتميت في أكله والحمد لله خفت مع اني ما رحت لطبيب،،،

بس انتي اول مرره اسمع فيها قشور مثل المولود ،، أعتقد لو تستشيري طبيبه أفضل ،،،

ما تشوفين شر،،، ان شاء الله ،،،
قلبي روان
قلبي روان
حوارء اليمامه تسلمين وماقصرتي على ردك الطيب ياالغاليه والله يخليك ولدك يارب ..

وفعلا مثل ماقلتي يمكن نقص فيتامين بس تتوقعين اي فتامين ممكن يكون ناقص عندي ؟؟؟

وبالنسبه للتقشير انتي تقصدين التقشير اللي في البيت والا اللي نسويه عند طبيبات البشره ؟؟؟

معليش ابكلف عليك في اسئلتي بس والله ضايقه معي ؟؟؟؟..........
حوراء اليمامة
لا يا حبيبتي أقصد التقشير اللي في البيت مثال : مقشر المشمش

واذا ما حصلتي نتيجه لابد من أستشارة الطبيبه ،،،
قلبي روان
قلبي روان
طيب ياعمري انا عندي مقشر المشمش حق الوجه ينفع والا فيه نوع مخصص ؟؟

يالبيه قلبك والله ....انا في انتظار ردك ...
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
كنت بقول لك قشري المنطقه !
سبقتي حوراء اليمامه :)

عادي استخدمي اي مقشر .. للوجه او للجسم (يفضل اللي مخصص لبشره الجسم لان جلد الجسم اقسى من بشره الوجه . وغالبا مقشرات الوجه تكووون ناااعمه وخفيفه .. )
وممكن تسوين انتي مقشر خاص فيك .. خلطي شويه سكر + ليمونه + زيت زيتون << رائع جدا جدا هالخليط
وممكن تستغنين عن الليمون لانه ينشف شووي .. واستبدليه بالبرتقال (للنضاره)
وممكن تضيفين شوويه هرده = طحينه .. وذلك لمفعولها العجيييب على السمار والجفاف :)
(راعي ان تكون كميته السكر نصف كميه الزيتوت .. يعني مثلا 6 ملاعق اكل سكر +3 م. زيت زيتون + 3 م. هرده + عصير نصف ليمونه او نصف برتقاله

واهم شي اهتمي بالترطيب .. حتى لو ما شفتي نتيجه
رطبي بشرتك 3 مرات باليوم .. ويفضل ترطيب الليل يكون نوع قوي شوي او زيتي .. جربي زيت الزيتون الدافئ .. او زيت اللوز ..او زيت جنين القمح

موفقه :26: