فجر26

فجر26 @fgr26

عضوة نشيطة

فرني ستانستيل ولا اعلم ماهي الطريقة المثلى لتنظيفه

التنظيف والتنظيم

فرني ستانستيل ولا اعلم ماهي الطريقة المثلى لتنظيفه خصوصا ان بقع الزيت لاتذهب بسهولة وان اي فرك يؤثر فيه استخدمت منظفات عديدة ولم اجد ما هو جيد مثل جف للمطبخ
ولكن عندي سؤال لو تكرمتن
اغطية الشعلة من التيفال ولا اعلم كيفية تنظيفها اضافة الى ان الحامل لها من الحديد المطفي فكيف انظفه
وشكرررررررا
ويا ليت تدلوني على طريقة لتنظيف الفرن الشواية لاني اعاااااني
اكيد تقلون عني هذي وحدة فاااااشلة:06:
معليه تحملووني
محبتكن فجر اللي بتنفجرررررررر :30:
5
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kadee
kadee
السلام عليكم..
اسم الله عليك اختي فجر من الإنفجار ، سأطرح عليك بعض الإقتراحات
بالنسبة لسطح الفرن هناك بعض الأخوات يغطونه بالقصدير ويتركون فتحة للعين فقط وكلما اتسخ يغيرالقصدير لكن ليس عند ادنى اتساخ ( ولا بصير مصرف )
اما اذا لم تعجبك هذه الفكرة فعن سنين تجربة ما في افضل من الليفة السلك واحرصي انها تكون استيل حتى لا تصداء ولا تخافين على سطح الفرن خاصة اذا كان استيل كما قلت ، ومن الأمور المهمة أيضاً التنظيف أول بأول خاصة الدهون ، وهذه الملاحظات تشمل ايضاً الفرن بما فيه وكذلك حامل الشعلة الحديد ، لكن الشعلة لأنها تيفال فلا تستخدمي لها السلك ابداً واكتفي بالتنظيف الفوري بالإسفنجة والصابون ( بس بعد ما تبرد خخخ).
أسال الله لك التيسير .:rolleyes:
فجر26
فجر26
تسلميييييييين على الرد الحلو وياليت احد يفيدنا
اما عن الستانستيل بيبان عليه اي خدش وبجرب القصدير
فجر اللي ما راح تنفجر خخخخخ
أم عبد الرحمن
أم عبد الرحمن
السلام عليكم
أختي بالنسبة للسطح لم أجد أفضل من سكب الماء الساخن
ثم تركه لحين أن يبرد
ثم تقومين بسحب الماء بواسطة اسفنجة ودعك السطح بالفيرى أو غيره فهو أفضل حل وجدته بالنسبة لي
آمل أن أكون وفقت في ذلك
:26: :26:
فجر26
فجر26
جزاك الله خيرا اختي ام عبد الرحمن
اختك فجر 26:24:
زهرة رنيم
زهرة رنيم
السلام عليكم
انا استخدم لتنظيف الفرن القاز.....اذا جاء في الليل وخلصت من استخدام الفرن انظفه كله بالقاز والله يطلع كأنه جديد يلق لق ويزيل الدهون بسرعه عجيبه.