كتكاته
كتكاته
انا بولادتي في بنتي عطني طلق لاني عديت اسبوع والرحم مسكر ولافيه طلق ولاشي مرتاحه في بطني الدوبا جلست بالطلق تقريبا 8 ساعات والله لايعيدها ولاعطوني ابره ظهر ولاشي الله يسهل عليك ياااااااااارب بولادتي هذي يجيني طلق من ربي وارتاااااااااااح ادعووووووووا لي ياحلوووين والله
انا بولادتي في بنتي عطني طلق لاني عديت اسبوع والرحم مسكر ولافيه طلق ولاشي مرتاحه في بطني...
انا جربت الصناعي في البداية دخلت على الساعة 5 العصر (يوم الاثنين) واعطوني التحميلة وجو فحصوني بعد 6 ساعات و ما انفتح الرحم ولا سانتي :09:، واعطوني تحميلة تلين الرحم مرة ثانية وبعد 6 ساعات ثانية كشفوا و ما انفتح الرحم :09::09: واعطوني تحميلة ثالثة وبعد 6 ساعات انفتح 2 سم طلع ان الرحم عندي سميك و اخذ وقت عشان يفتح...
بعدين بدا الطلق الصناعي اللي عن طريق الوريد و زادت الطلقات كثير والرحم مفتوح قليل فاعطوني منظم طلق ..
وقت ما كان الرحم 2 سم الالم بالنسبة لي صار ما يحتمل (وانا من الاساس عارفة نفسي الملاهي والالعاب القوية ما احتملها عشان كدة كنت مستخيرة على ابرة الظهر و مدورة على دكتور شاطر يعطيها) وقلت باتحمل الين يوصل الالم حده و اخذها اذا احتجتها المهم وقت 2 سم الالم ما صار يحتمل بالنسبة لي مرررة و قلت لهم ابغى دكتور الابرة بسرررعة و الحمد لله لما اعطاني هي شوي و خف الالم كثييير ماشاء الله و ما ندمت اني اخذتها لان ولادتي طولت وماولدت الا يوم الثلاثاء 11 بالليل.. في وقت قبل الولادة بكم ساعة زاد علي الالم شوي و قلت لهم ان الالم رجع جاني و زادوا لي المخدر مرة ثانية ورجع خف الالم .. وقت الولادة حسيت بالم مثل الم الدورة و قلت لهم قالوا لي احسن عشان تعرفي متى يجي الطلق و يفيدك في الدفع .. والحمد لله عدت

اهم شي اختي استخيري و ادعي واستغفري بنية ربنا يقويكي و حطي في بالك انه كل وحدة تختلف عن الثانية في الحمل و الولادة .. والتساهيل من عند الله ..
اتوكلي على الله ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
w22r
w22r
الله يهون عليك ويرزقك ولادة سهلة وما تحسين الا والبيبي في حظنك ان شاء الله
مربطة الشوش
مربطة الشوش
ياااااااااااااااااااااااااااارب مانحتاجه ان شاء الله

انا املي في الله كبير

وان شاء الله ربي بيسرها من عنده
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
سحابه !!! انا انتظر البشاره هناك وانتي هني تسألين عن الطلق !!!

الله يهون عليج وماتحتاجين الطلق الصناعي وتولدين طبيعي بساعه وحده يااااااااااااارب

انا خبره في الطلق الصناعي اربع مرات طلق صناعي مره بالوريد وثلاث تحاميل طبعا اذا كانت النفس مفتوحه فهو احسن واسرع يعني ماتطولين تولدين بسرعه بس لو كان الرحم مسكر بالمره يعني الموضوع يطول شوي ويبغي لك وقت لين تولدين

انا استغرب ليش بالمستشفى يستعجلون ويعطونك كذا تحميله ورا بعض !! لاني احط التحميله بعياده خاصه تقريبا على الساعه 11 الصبح والالم يجيني من بعد المغرب يعني اطول والدكتوره تقولي لا تستعجلين اقعدي اليوم بطوله وبكره اذا ماولدتي الصبح ردي لي احط لك تحميله ثانيه يعني شوفو المده كيف طويله

الالم طبعا صعب والطبيعي ارحم بس ميزة الطلق الصناعي انه اسرع وبعدين فيه مصلحتك ومصلحة الجنين يعني اذا كانو مقررين لك طلق صناعي روحي وتوكلي على الله طبعا جربي قبل كل هذا الدعاء والصلاة واكل التمر والمشي وبعدين استسلمي وروحي المستشفى

الله يهون عليج ويارب مارترجعين لهلموضوع الا وانتي والده بدون طلق صناعي ولا غيره
-لولو الصغيره-
up