حلا سدير
حلا سدير
صمت الجروح | ماشي الحال | shahr | cute_ cat | ظلال النخيل| يادلعدي | قوس قزح | &&بنت المملكه&& | أم منيره وعبدالله | حقيبة دبلوماسية | ميارين | مشكووووووووووووووورين جميعآ والله يعطيكم العافية:) انا بصراحة ماكنت ادري ان حكمها مثل توصيل الشعر وقد حطيت رموش قبل انا متزوجة بس هذا زواج اختي ادعولها بالتوفيق وادعولي الله يسخر لي رجلي وييسر امري يااااااااااااارب وانا ما ابغى طول رموش مبالغ فيه لكن اللي معجبني اكثر شيء في الصورة الكريستالات اللي على الرموش ظنكم القى مثل هالكريستالات او الفصوص واقدر احطها من دون رموش لأني الحمد لله وحده ما احب اسوي شيء حرام خصوصآ من جهة نمص ووصل وحركات الغرب اللي طلعت لنا تالي هالزمان الله يكفينا شرهم وأذاهم بس والله انا اكثر ما اعجبني الفصوووووووووووص اكثر من طول الرموش وشكلها واذا عندكم صور مكياج عيون حلوة وغريبة ودارجة حاليآ فقولوا لي او حطوا صور احسن الله يعافيكم وانا بتسوي لي مشغل معالي المكياج والتسريحة ان شاء الله حاجزة عندهم بتجي في القصر لكن اسمحولي يا مشرفات وش السبب اللي خلاكم تحذفون الصورة ما طلع الا وجهها !!!!!!!!!!!! ولا شيء من جسمها كيف تقولون مخالفة المفروض تخلون الصورة انا اليوم اول مره ادري ان هالرموش حرام واكيد فيه غيري كثير بنات يجهلون الحكم وفيه ناس ما يعرفونها فحلو ان الواحد يتثقف ويعرف لو عن طريق الصدفة او فضول يدخل الموضوع ويشوف ويقرى الردود وكنت مثل ماقلت لكم تقريبآ اغلب الزواجات اللي كنت احظرها احط رموش وكنت ما اعرف الحكم والله استغربت ردة فعلكم المفروض حطيتوا لنا حكم الشرع او رد شيخ على مثل هالرموش مو تحذفونها اعتذر عن صراحتي وارجوا ما تزعلون مني وانا انتظر رد المشرفات على كلامي او من له احقية في حذف الصور انا يسعدني ويشرفني النقد خصوصآ اذا كان بناء وبالعكس ما يضيق صدري كثر ما ينفعني ان شاء الله تتفهمون وجهة نظري برحابة صدر ادعوا لنا الله يسمح امورنا وييسر دروبنا وكل مسلم ومسلمة ياااااااااااارب تحياتي واشواقي ** ضيء القمر **
صمت الجروح | ماشي الحال | shahr | cute_ cat | ظلال النخيل| يادلعدي | قوس قزح | &&بنت...
إختي الصوره مخالفه لأن الوجه ظاهر بأكمله وجزء من الشعر

وهذي قوانين المنتدى اللي كلنا إخترناه لأنه محافظ

دعواتي لك بالتوفيق
ميرامارا
ميرامارا
الله يجزاك خير وينور لك دربك على هالرد اللي يثلج الصدر
والله في البدايه ضاق صدري .....
جوجووانا
جوجووانا
انا سمعت مره انها تعتبر من الوصل .. تأكدي اختي قبل كل شي

والله يحفظك
موكاتشينو
موكاتشينو
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
جزاك الله خير اختي وجعله في ميزان حسناتك
غدوووري
غدوووري
اختى ربي يسعدك وتطلعين احلى وحده بالعرس واذا مو مخطوبه تنخطبين بس تذكري ياعسل انه لعن رسول الله الواصله والمستوصله وانتي براحتك ومن ترك شئ لله عوضه الله بخير منه وانتي براحتك ياعسل
اختى ربي يسعدك وتطلعين احلى وحده بالعرس واذا مو مخطوبه تنخطبين بس تذكري ياعسل انه لعن رسول الله...