انا بعد صار لي شهووووووور اعصر مخي ابي فكره مشروع مربحه ماني لاقيه للعلم عندي خبره ف المكياج وتسريح الشعر واعمال الصالون احب هالشغلات لكن يا حيييييييييييييي ف تغربت واللي كان كان
الله كريييييييييييم.
للرفع

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم ااااامين
للرفع
نا فجر عندي فكرتين بس من غير دراسه لكن ممكن احد معنا يعرف يسوي الجدوى كمان انا بعيده ما اعرف ظروف البلد انتوا احكموا

- اول فكره جيبي خياطه بالبيت وسوي دورات مو بس تخيط لانه في حريم كثير تبا تتعلم لها ولاهلها عشان توفر ومايقدروا يتعلموا بالمراكز كبار مثلا او ماعندها تدفع للمركز او بعيد انتي ممكن تقسطيلها المبلغ

------------------------------

- الثانيه فكره جديده بس اتوقع تنجح مافي مثلها عباره عن مسرح اطفال لكن مو مثل خشبة المسرح لا اقلك كيف تجيبي مكان سوي ديكور بسيط على كل حكايه وبنات واطفال يمثلوا مثلا لو ساندريلاا بيكون فيه مثل الزوع بساط او بلاستيك حديقه ومثل المبنى سندريللا تغني بالحديقه وتطلع المبنى سويه بالديكور بخامات بسيطه بحيث تتغير يعني واجهة البيت ورق مرسوم البيت مجسم صغير فلين هم يعرفوا وعربيتها او قصة سنو وايت اي شي او قصص اسلاميه او ضات الرداء الاحمر المهم المسرح عباره انه القصه تسير وهم يمشوا بمكان الناس بالوسط مثلا والمسرحيه قدامهم كل مرحله بفصل ابسط قصدي عارفه احواض السمك الكبيره الناس تمشي على السير ويتفرجوا شي قدامهم طبعا المساحه تبع التمثيل وحده بس مفصوله بجدار كحاجز فقط واللي راح مصر اقله مثل القريه الفرعونيه الناس تمشي وكل شوي حكايه تتمثل قدامهم طبعا اللي تحتاجيه لهذي الفكره

اول شي تجهيز مكان بخامات مؤقته تتغير حسب القصه

تحتاجي وحده تحكي القصه بالمايك بشكل جميل وافضل تكون من مصر عندهم موهبه بهذي الامور وهي تمشي مع الناس وتقول القصه والممثلين بس يمثلوا حركات

ممثلات بنوتات كم وحده محددين وكل قصه يسووها بتغيريهم طبعا بالملابس والميك اب الملابس ممكن من سوريا او مصر

كل قصه تستمر اسبوعين او شهر كل يوم وعشان الدعايه تسووا دعوه لروضات او مدارس ابتدائي

كل فتره بتغيري القصه والدخول بتذكره من الباب وخلاص بس جوا مقلا لازم كافتيريات وكوفي لانهم صغار وكمان لازم يكون كل شي بمكان مغلق عشان الحر لكن سويها بديكورات

اتمنى تعجبكم واي سؤال عن الفكره انا حاضره وملاحظه لو القصص من ديزني لازم تغيروا بيها شوي عشان الحقوق

ههههههههههههههه لاتضحكوا فكروا بيها زين والله تعبت اكتبها هي غريبه بس اتوقع تنجح لانك تمثلي قصه باسلوب مو عادي
حتى انا المشكله كل مااطقها عوجه يارب انك تيسر لناالامور
قريبا رقم تواصل معي بخصوص تجارتي

الساعة الآن 10:22 .