موضوع مرررررررررة حلو
هذي المواضيع انبسط عليها
تفكيري دايم تجاري
احاول ادخل المكياج او تصاميم الحاسب
بس الا ارجع لقسم سيدات الاعمال وافكر واحلل وارتب
يالله الله يعين اللي عندي
شوفوا ياحلوين
انا نقلت مع زوجي منطقه بعيده عن اهلي واهله وهو مشغول كثير صبح وليل
ففكرت وقلت مابدهاش جيبي بضاعه من الرياض وبيعي سويتها كم مرة وانبسطت ولقيت تشجيع
والحمدلله لقيت مبلغ حليو
يبغالي اكمل وابتكر وانمي من مهارتي صح ..ههههههههه
بنات اعطوني افكار والله لادعي لكم
لاني ابي اجمع مبلغ ادرس فيه حاسب وانجلش ع الاقل يمكن نلاقي وظيفه
لي عوده
بس حطوا ببالكم اني في منطقه نائيه تقريبا ماعندهم ماركات
يحبون العطور
وبالذات انا ابيع ع مدرسات ففي منهم يبون الغالي والماركات ومنهم يدور الرخيص
وانا ع منطقه حدوديه يعني كلها كم ساعه وانا طابه ع سوريا والاردن ويمدحون بضاعه سوريا وهذي من ضمن خططي المستقبليه
ها بنات الله الله بالردود السنعه
بالتوفيق يا قلبي..
يارب يوفقكم ويرزقكم يابنات انا مثلكم ابي مشروع حلووو ومستمر الدخل ساعدوني
تصدقين نجود من يومين وانا ابي اراسلك
ابي اسئلك كم سؤال
ماادري تستقبلين
ياحبيلكم يابنات انا احب التجاره والاعمال والبزنس بس مولاقية المجال المناسب الى اطلع فية ابدعاتي المكبوتةالتي قد تنفجر باي لحظة خخخخخ
اسمعوني ياحلوات عندي لكم بعض المشاريع وماابي منكم شيء غيرتدعولي ان ربي يوفقني واتخرج هذي السنة واصير امراة اعمال ناجحة يااااااااااارب قولوا امييييييييييييي ييين

---اليزر والبخاخات فقاعات الصابون والاضواءوالبرجك تر او السماعات الكبيره هذي اشياء تخليك تكسبي وانتي مرتاحة احس مرة حلو لو تشتريها وتاجريها خاصتا في المناسبات الخاصة الي في الغالب يسوها في البيوت او المدراس اوحتى الكليات او في الاعياد ولو تبدي بتاجيرها وسط الاهل والاقارب والصديقات وتخزنيها عندك في البيت بغرفة او الملحق وتجلس عندك فترة طويييييييييله ماتخرب

---- لو تفتشي دولابك راح تحصلي ملابس كثيرة مانتي بحاجة لها واستعمالها خفيف يعني بحالة جيده فكري لو انت ومعارفك وقريباتك تستفيدوا منها وتجمع عندك الملابس بعد غسلها وكيها حتى لو دفعتيلهم مبلغ بسيط واخدتيها
وصدرتيها لدول الجوار العربية هناك عندهم اسواق للاشياء المستعملة
وتاجر فيها حتى لو تكون معك مندوبة من هناك تصدريلها وهي تبيع لك وانت وشطارتك

----- انا لاحظت يابنات انة في زواجاتنا تشابه كبير ممل تروحين تجلسين يدقون يغنون تقومين ترقصين ترجعين مكانك شويه تقومين للعشاء ترجعين ...يزفون العروسة وعلى البيت الزواجات كلها مثل بعض
فلو يابنات فكرنا شوي نحدث فيها تغير مثلا تكوين فرق للاستعراض او الرقص
مثلا كلها افكر لاتلوموني خخخ
لو تجمعين شغالات العائلة(شرط من جنسيه وحده) تلبسينهم سوء ويقوم باداء رقصاتهم الشعبية واغانيهم راحح يكون جوء حلو
او مجموعة بنات تدربيهم على رقص معين ويلبسوا سوء ويرقصوا
يابنات في بنات سعوديات او اجانب ماعندهم مشكلة لو تتفقي معاهم وتاجريهم يستعرضوا برقصات وفلكوارت في الاعراس والمناسبات الثانية اوانت تكوني المديره او حتى عضو بالفرقة اذ اهلك يسمحوا وتدربيهم
وانتي وشطارتك..

----- الي فنانة طبخ وحركات وفي مدرسة بنات قريبة منها لية ماتتفق مع المعلمات وترسلهم اطباقها ولو مع الشغالة والسواق وخاصتا لما يكون في عند المدرسة مناسبة يوم وطني مجلس امهات او حتى بالايام العادية
اعرف وحده تسوي كذا شاميه ماشاء الله تكسب ذهب

وانت وشطارتك

----- الا عندها مهوبة التصميم بالكمبيوتر بالفوتشوب او غير تتفق مع المكتبات وتصمم كروت الافراح

هذا الي طلع معي هالحين واذ لقيت شيء بجي اخبركم
اهم شيء الجدية والاصرار
موووووووووووووو فقققققققققققققي ن ان شاء الله

الساعة الآن 10:21 .