"ود"
"ود"
الللللللللللللللللللللله
هذي المواضيييييع اللي تروق لي ... خصوصا اني تععبت في العيد لين طلعت بشي يسوى ،،

انا عندي بنت 4 سنوات
والولد سنتين ونصف
أكبر مشكله تواجهني في الجزم أكرمكم الله ،، وخصوصا مع الولد ,,
مثلا في هذا العيد كانت بدلته ثلاث ألوان،، طبعا أنا اللي مركبتهم ,,
البنطلون بني من اوركسترا
والتي شيرت اخضر فاتح قريب للفسفوري ،، وفيه رسومات بالسماوي
والقميص مقلم سماوي مع تفاحي من سيتي بلازا..
وفريت فريت وفححححححححطت ما حصلت لون سماوي او تفاحي كجزمه مناسبه للعيد
اخر شي رجعت لسيتي بلازا وخذيت بني:( :(

أما مشكلة البنت ضعيفه نوعا ما
وياااماااا أشتري وأرجع عشان جسمها مايمسك اللبس ،، موأي شي يطلع عليها حلو،،

تعبت من الكتابة لي عوده لاحقا......
**نوارة**
**نوارة**
لي عوده
أم غيث 9
أم غيث 9
اناا عندي بنوته عمرهاا 5 سنوات
اتووقع كل شي عليهاااا حلوو واخذ ملابسهاا من محلات العسيائي احسن من الماركات واشياء راقيه وبعدين اذا اخذتي منهااا تكون نادره مو مثل الماركات كل الاطفال يلبسونهاا

اناا اخذ لهاا الجزم من زارا واكسسورايز وبعد فيه محل عندناا بالماريناا روعه اسمه حذاء الطفل

والاكسسوارات من كل المحلات والبنات دلع ياخذون المزانيه كلهاا

اماا ولدي عمره 3 سنوات اخذ له التشيرتات من محلات العاديه مثل العلواني عندناا بالخبر يجيب تقليد ماركات وماركات كنديه رووعه واحياناا يبع ملابس نكست وادمز واخذ البنطلون من الماركات لان المحلات العاديه البناطيل حقتهاا مااحب تجي مرتبه وبعد مااحب اخذ الاطقم الكامله
وبناطيل الماركات تعطي فخامه اكثر للتشيرتات الرخيصه

واطقم الجزم مثل البدل واحب اخذ الاحزمه له
والحمد لله ولدي وبنتي بنظر الجميع لبسهم حلوووو

واحياناا اخذ اللبس ياخذ عندي سنه مااحصل له جزمه واوو تعجبني جزمه اخذهاا واخليهاا عندي لين احصل لبس مناسب لهاا
بنتي بالعيد يمكن نصرف عليهاا فووق الالفين
والولد ماشاء الله اذا كثرت 500

يارب ترزقني بااخوان لعبودي

الحمد لله هذا من فضل الله علينااا
تولان
تولان
السلام عليكم ,, عندي ولد وبنت مثلك بس ولدي هو الكبير عمره 7 سنوات والبنت بتكمل 6 آخر السنه هذي الولد << عقدتي صراحه الولد مافيه كشخه خخخخخخخخخ لابس عاديه الصيف برومودات وصنادل وكاب وتي شيرت والعيد ثووب تفصيل حسب الموضه الدارجه (شماغ او غتره او شماغ ابيض هو يختار لانه كبر ) والجزمه الله يكرمك رسميه اما بني او اسود او عسلي انوع اما فوق الثوب في الصيف ممكن الدقله الشفافه او البشت هالسنه انا خليته من غير شي تغيير طبعا في الشتاء دقله او صايه في الشتاء نفس الشي ملابسه ام رقبه وفووقها بدي صوف او جاكيت او بلوفر او بس ام رقبه كشخه وحلوه البناطيل اغلب بناطيل عيالي جنز لانها هي العمليه صراحه واذا كبروو عليها صار عندي طوارئ في البيت البنت : هي صراحه اللي يرووح عليها اغلب المصرووف الفتره هذي آخذ لها من اكسسوريز عندهم اشياء حلوه وناعمه اما الاكسسورات ادخل المحل واشوف واشتري الشنط ممممممممم آخذ من ستي بلازا لها ومن مذركير ومن اكسسوويرز يعني مافيه محل معين الملابس آخر جولة شراء كبيره سويتها لها شريت لها من تخفضيات اوكسترا واوكايدي يعني واغلبها بلايز طويله وتختلف المويلات والالوان ولاقمشه ومن تحت بعضها بناطيل طويله وبعضها بمرموده وبعضها بناطيل سترتيش القبعات << ذبحتني فيها تمشي وتشتري خخخخخخخخخخخخخخخ بس حلوه اذا شعرها شوشه وطالعين طلعه سريعه بتلفون سوبر ماركت او اي مكان مافيه احد تعرفونه دخلي شوشتها وتطلع كنها كاشخه خخخخخخخخخخخخخ طبعا الشراب القصير او بس شباشب الخفيفه الناعمه او الجزم الواطيه الخفيفه اللي ما تحتاج اصلا شراب بعد آخذ بعض القطع من ستي بلازا يجي عندهم اشياء ناعمه بس موو كثير يعني نقي بصور لك وحد شريته ولسا ما لبسته اياها الحمدلله عندها وما احتجت البسها اياه وهو لبس عادي لطلعه اسبوعيه مثل الروحه لاهلي او لاهل زوجي
السلام عليكم ,, عندي ولد وبنت مثلك بس ولدي هو الكبير عمره 7 سنوات والبنت بتكمل ...
الحين تلبسينهم زي كذا عن اهلك لبس حلو ومرتب طيب لو صار جمعه اخوان زوجك واخواته مثلا كل خميس تلبسينهم زي كذا والا افخم والا عادي لان اللبس مره عجبني ذوقكك رايق وحلو بس البلوزة قطن (تعقدت من كلام اختي ) يعني مدري لو طب احد جاء يسلم على اهلك عادي والا بتبلشين
ابلشتك بس وش اسوي مره مقهوره واحس ان اهتمامي بعيالي انجرح مو انا بس الاهتمام
والله يعطيك العافيه
حبوبة الدلوعة
الللللللللللللللللللللله هذي المواضيييييع اللي تروق لي ... خصوصا اني تععبت في العيد لين طلعت بشي يسوى ،، انا عندي بنت 4 سنوات والولد سنتين ونصف أكبر مشكله تواجهني في الجزم أكرمكم الله ،، وخصوصا مع الولد ,, مثلا في هذا العيد كانت بدلته ثلاث ألوان،، طبعا أنا اللي مركبتهم ,, البنطلون بني من اوركسترا والتي شيرت اخضر فاتح قريب للفسفوري ،، وفيه رسومات بالسماوي والقميص مقلم سماوي مع تفاحي من سيتي بلازا.. وفريت فريت وفححححححححطت ما حصلت لون سماوي او تفاحي كجزمه مناسبه للعيد اخر شي رجعت لسيتي بلازا وخذيت بني:( :( أما مشكلة البنت ضعيفه نوعا ما وياااماااا أشتري وأرجع عشان جسمها مايمسك اللبس ،، موأي شي يطلع عليها حلو،، تعبت من الكتابة لي عوده لاحقا......
الللللللللللللللللللللله هذي المواضيييييع اللي تروق لي ... خصوصا اني تععبت في العيد لين طلعت بشي...
بنتك بما انها نحيفة فاشتري لها التنانير اللي لها قصات كثيرة
عشان تسمنها مثل الصورة(البنت اللي يسار الصورة)

وابعدي عن هذي الاشكال لانه تبين نحفها