لو انتي مكاني وش بتسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ادخلي شوفي وش سار لي بالسوق

الأسرة والمجتمع

مراحب يابنات شخباركم
ياطويلات العمر والسلامه في ليله من ليالي رمضان المبارك بعد التراويح في العشر الاواخر رحت انا وزوجي العزيز المركز التجاري عندنا ابي اتسوق للعيد لفينا الين ماتعبنا واحنى نضحك ونسولف:) واخرتها عزمته على وجبه خفيفه في نفس السوق طلبنا وجلسنا باحدى الجلسات المغلقه وكلنا وناسه وسعة خاطر ااااااااااااااااااااااااالىىىىىىىىىىى ان:eek: نسمع صوت بنتين تكلمون بالجلسه الي جنبنا بالصوت العالي استغربت اول الوضع بعدين قلت خوات ويتناقرون:angry2: الا شوي يابنات الصوت يعلى والبنات يطلعون برى وهاتك يامكافخ بالايادي ودف:024: عاد زوجي الشهم النبيل فز فزت الاسديبي يشوف وش السالفه ونا اطلع معاه الا ذالثنتين ناشبات ببعض والناس حولهم رجال وحريم ماحد تدخل وحده فيهم كانها متستره والثانيه الله يهديها ولا يبلانا متبرجه بقووووه ومتبهرجه بالكحل واللثمه والعبايه المخصره شكلها غلط الله يهديها المهم بدو يتدافون والذي منه والمتستره تقول لها انقلي يا ........ وذيك تقول مالك دخل انا الي بتحاسب مو بنتي:08: شكل المشكله على الحجاب والله اعلم ....الين هنا كله عادي وتحصل في ارقى العائلات ااااااااااااااااااااالىىىىىىىىى ان طقت في زوجي عرق النشامه والشهامه والعنتريه وقرر ان يفزع لهم ويفك بينهم ونا يابنات تنحت:huh: هو طب في الميدان ياحميدان ونا قلبي طب بركبي واسحبه ياخي مالك دخل خلهم وش عليك فيهم وهو يلبي نداء الشهامه وذيك الي متبرجه والله ماعندها بشنباته تدف وتضارب تبي تطمر على الثانيه وزوجي بينهم طبعا لا يفوتكم الدقدقه الي حصلت والالتماسات وانا وااااااااااااااااقفه متنحه ومصدومه وصياح وقلة حيى وزوجي ياحليه بين الحريم مسكيييييييييييييييييييييييييين دخل الاوله بالغرفه وذيك الي تناقز صاح فيها وقالها عيييييييييييييب استتري وزأأأأر فيها كالاسد فديته وكل ذا ونا باقي متنحه ومصدومه:eek: وشوي واعيط :icon33:المهم في الاخير انفكو وكل راح الى حال سبيله ومادريت الا زوجي يسحبني بيدي يدخلني الجلسه ونا باقي متنحه ومقهوووووووره :(
بنات الله يسعدكم كل وحده تقلي لو هي محلي وش بيكون شعورها وش بتسوي لاني احس اني تنحت وانقهرت بالمره:angry:
انتظر ردوووووووودكم
78
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه غير
قصيميه غير
هههههههههههههههه يااختي مدري ليه مت ضحك

تخيلتك وانت مستانسه والطلعه انقلبت نكد

ماشاء الله على رجلتس بعد ولا قرندايزر خخخخخخخخ
اليشمك
اليشمك
هههههههههههه
يا حليله زوجك لاا والله بالعكس لو صايره مع زوجي احسها عادي يا بنت الحلال زوجك قصده شريف لا تضيقين صدرك والالتماسات اللي تقولين عنها جت عفويه ما عليه...
حنين_الشمال
حنين_الشمال
ماقلتي لي لو انتي مكاني وش بتسوين تكفون بنات ابي اشوف ردود افعال غير احس اني سطلت ولا لو اني سنعه كان قلت عنك انا بفرع وكفختهم ثنيناتهم (اخس يالشديده)لانهم رفعو ضغطي ماله داعي الي سوه خربو علي ليلتي لاني قعدت زعلانه من سبع البرومبه ذيك الليل وهو يقول خفت انهم يتكاشفون بالسوق قلت ولو مااااااااااااااااااااالك دخل ياعنتري شف كل الرجال واقفين يتفرجون انت عندك هرمون الشهامه زايد يعني بس وش تقولون حظي منيل (جات الحزينه تفرح ..مالقت لها مطرح)
حنين_الشمال
حنين_الشمال
يسلمو العسلتين الي مروووووو وشكرا لتعليقاتكم الحلوه بس برضه ماقلتولي وش بتسون لو انكم مكاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سؤال يسدح نفسه لا بد من اجابته
ro0oze
ro0oze
لو مكانك اروح واصير الرابعه من بينهم هذا اللي ناقص :(