اقتباس مشاركة  (م ب ع ث ر ة)
وشو الي شروطهم عين العقل ؟

2- أن تكون المتقدمة حاصلة على دبلوم معهد الخياطة أو لديها خبرة سابقة بطبيعة العمل.

الحن يعرفون اغلب الي يفتحون مشاغل ماراح هم الي يخيطون راح يجيبون عاملات وبيشغلونهم يعني ماهو شرط انا يا راعية المشغل لازم تكون عندها شهادة او خبرة يعني واحد سعودي بيفتح مطعم لازم يكون عنده شهادة في الطهي ؟؟؟؟؟؟
واحد بيفتح محل حلاق لازم يصير عنده شهادة بالقص وغيره ليش الي ينطبق علينا ماينطبق على الرجال !!
نجي الحين الطامة الكبرى
و نقيض هالشرط ؟؟

نظراً للحاجة الماسة لتشجيع المرأة السعودية على مزاولة المهنة فإنه يتوجب إتاحة الفرصة لمن ترغب من خريجات
الجامعات والمدارس الثانوية وغيرهن ممن تتوافر لهن فرص العمل بالدولة في العمل في هذا المجال بغض النظر عن شروط
حصول طالبة الترخيص على شهادة تعليم الخياطة ويكتفي بقيامها بإدارة المشغل على أن يقوم بأعمال التفصيل والخياطة

عجبي الي بوظفهم من هالسعوديات عندي مايشترط شهادة خبره او شهادة خياطة لكن انا ياصاحبة الحلال يشترط علي !!
الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه

هذا اكبر سبب يزعل والله اختي صادقه ليش كذا
يارب يرزقني بنووته ولا يحرمني دعوتكم لي يا أخواتي ..
زي ماقالت الاخت شروطهم عين العقل كلها سليمة وهذا الصحيح

ساعات رولكس
شكرا على المرور

استغرب من الي تقول شروط صحيحة وسليمة اخاف انكم قريتو شروط الي تخص الرجال !!

ماخبرنا بدنيا كلها انا الانسان لما يدخل بمشروع تجاري محلله رب العالمين يتطلب تخصص
انا ماجيت اقدم على وظيفة حكوميه أو اتسلف منهم المحل الي بفتحه انا جيت اترزق بمالي الخاص بشكل شرعي يملون علي شروط غريبه انا يكن عندي شهادة في نفس التخصص والمضحك المبكي يبوني اوظف عاملات سعوديات حتى لو ماعندها شهادة !!
هذا الي انا مستغربته !!

لكن الحين تأكدت ليش الحكير والعبدالطيف والعيسى وكبار تجار توجه تجارتهم ومشاريعهم الجباره لدبي

سبحان الله والحمد الله
بنااااااااااااا ااات / ارجوكم لا تحكمون

انا مجربه وعارفه كل شئ

انتم تحسبونهم على هالشروط وبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آه والف آآآآآآآه

لو تدرون ماذا يدور في البلديات / تعطيل معاملات لين تفلسين والسبب يبون رشوه

الموظفين اقل اقل من كلمة تعبانين / ولا اعمم لكن للاسف للاسف الاغلب

مدري وش اقول بس

هذا موضوع بحد ذاته مشكله كبيررررررره جدا

يعني عشان تسوين لك مشروع بديرتك ذوقي الامرين والحاله صعبه والانكسار عشان ينفذ مشروعك وعساك ساااااااااااالم ه

ظـلال النخيـل
كلام غير سليم
الدليل انتشار المشاغل المرعب في الشارع الواحد تحصلين مالايقل عن مشغلين ؟؟؟
لو هي بهالصعوبه ماصارت مثل البقالات ؟

الساعة الآن 10:15 .