حد منكم عندها مشغل تذكرلنا معاناتها ؟؟؟؟ لوسمحتم

لأننا نبي نتكلم بالواقع وبكل شفافيه والكل يستفيد

وجزاكم رب العالمين خير
على الدنيا السلااااااااااا اام

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
اختي صدقيني الخبره بالمجال مهمه جدا عشانك انا كان عندي مشغل وقفلته عشان سافرنا هنا اليابان للدراسه انما صدقيني كل شي بيكون بوجهك ما احد يقول الفلبينيه غلطت راح يقولوا المشغل الفلاني مو طيب بكل سهوله صرتي انتي ومشغلك سيئين عشان غلط العاملات كمان لازم تعرفي الاعيبهم عشان ماينضحك عليكي يعني وحده مره دحلت السجن بسبب عاملاتها ليه لانه مشغلها هذا غير الخساره اقتراحي مو دورة خياطهالبعض بيروح مشغل ويعمل عندهم عشان يعرف الخبايا اختي مهما كان المشروع بسيط بنظرك ترى كل مجال له مداخل وخبايا واسس انا ماعرفتها الا لما دحلت المجال هذا وانا معي تخصص بالتجميل او انكم تعملوا موضوع هنا عن مشاكل المشاغل مو القانونيه اللي الناس تعرفه لا التعامل اليومي الزبائن العماله والله يوفقك اما عن السعوديات اتوقع قصدهم مديرة مشغل او استقبال لكن تخصص مهنه ما اتوقع الينت تتقدم اصلا لانك طبعا لازم تسوي اختبار لها تشوفي شغلها حتى للعاملات واشرطي للمكتب اول تختبريهم
اه لا تشكيلى ابكيلك طيب واذا فتحنا اى مشروع نسائى لا زم يكون تحت مسمى مشغل او مركز والمشاغل على قفا من يشيل بكره يبسطو على الرصيف كل واحده خريجة اقتصاد او خياطه سوت مشغل ووظفت كم فلبينيه
على كم مغربيه وسوريه وهى ولاتدرى عن شى اخر كل شهر تجى تاخد المعلوم مشاغل كتير المكينه غبرت مسمى مشغل لكن كله تجميل وقص شعر ليه لان الجاهز غطى السوق والخياطه غاليه من1000ريال للفستان وفوق بصراحه اذا الخياطه موشاطره يخسر ويقعد على الكوافيرات طيب ايش فايدة مسمى مشغل قمة الغباء من المسؤلين كتير رجال فاتحين مشغل نسائى باسم حريمهم وهو اللى بيديره لان مرته مى فالحه تدير بيته حتى تدير مشغل
فين الرقابه ياشيخه تراها خل وانا اختك
اقتباس مشاركة  (**جولالانا**)
اشفيها اختي شروطهم عين العقل

ومافيها شي مستحيل

هذا المفروض يصير

بصراحة مادري على شنو زعلانة !!!
سبحان الله وبحمده

الساعة الآن 01:46 .