كم سعر المتر بالاحياء السكنيه : ( المغرزات_التعاون_المرسلات_الازدهار_النزهه_الفلاح )

ضروري لو سمحتو
08-10-1428 هـ, 05:35 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
op
08-10-1428 هـ, 08:38 مساءً
 
08-10-1428 هـ, 09:35 مساءً
 
وش رايكم بحي الوادي !!

هل ينفع للسكن !!

وهل سكانه مزعجين ولا هادين !! وهل ينفعون للمجاوره !!

معليش اسئلتي كثيره .. ههههههههههههههه


لان يقول المثل اسئل عن جارك قبل دارك ...
09-10-1428 هـ, 06:27 صباحاً
 
بنات حددو وين ها الاحياء بي منطقة ليستفيد الجميع
09-10-1428 هـ, 07:42 صباحاً
 


الساعة الآن 03:20 .