Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • »
اقتباس مشاركة  (ام جهاد القصيميه)
وش رايكم بحي الوادي !!

هل ينفع للسكن !!

وهل سكانه مزعجين ولا هادين !! وهل ينفعون للمجاوره !!

معليش اسئلتي كثيره .. ههههههههههههههه


لان يقول المثل اسئل عن جارك قبل دارك ...
---------------------------------------------------------------------
المربع الذهبي في حي الوادي يعني لماتروحين على طريق ابو بكر ويجيك تقاطع البحر االاحمر تلفين يمين00كل المربع اللي وانتي ماشيه يجي على يمينك هذا حي ممتاز وكل سكانه كويسين مررره وبعدين الحي تجاري كل شي حولك
اقولك رايي عن تجربه سكنت فيه سنتين تقريبا
09-10-1428 هـ, 06:27 مساءً
 
جزاك الله خير يا اسماء 22

والله يبارك لك بمنزلك وزوجك واولادك .. آآآآآآآآآمين


.........................................
هذه الاحياء بشمال الرياض
08-11-1428 هـ, 11:40 صباحاً
 
معليش ابدخل عرض وشرايكم في اراضي القيروان في الرياض ..كم تسوى؟؟؟

وش احسن حي الياسمين او الصحافه ؟؟

وجزاكم الله خيرا
08-11-1428 هـ, 12:15 مساءً
 
انا راح افيدك بحي التعاون المتر ب 1000 ريال وهالايام فيه فيلا يمكن مساحتها 800 م انباعت ب3 ملايين ................وارجو اني افدتك
08-11-1428 هـ, 07:44 مساءً
 


الساعة الآن 04:23 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏