الف شكر لكم يا اخواتي على اهتمامك وما قصرتوا
ام دلال عزيزتي انا من الامارارت بس مو من دبي ...يعني من اماراه ثانيه....انا صراحه ما اعرف وايد عن الشقق المفروشه بس الفنادق حلوه مثل ما ذكرت الاخت ...فندق حياه ريجنسي والهيلتون والماريوت...الخد ه عندهم اكثر من روعه.....
بالنسبه للكوافيره...عندج صالون مشكبار في دبي وهس وايد مشهوووره ..على فكره هي اللي مسويه ميك اب احلام في اغنيه امير المحبين...وكان حلو...؟عندج بعد في الشارجه صالون مراااااااام ....

بالنسبه للمراكز التجاريه....طبعا الستي سنتر روعه ومن كل الماركااااات بس دوومه زحمه .وانا ما احب راوحله واايد بسبب الزحمه اللي فيه....عندج بعد الغرير مثل ما ذكروا الاخوااااات خاصه اذا كنتي تدورين قطع للملابس..وفي محل عندهم والله ما اذكر اسمه الحين..ينزل قطعه وحده من الشي يعني اذا اشتريتي من عنده ما تشوفين احد مثلج لابس هذي القطعه.....مركز برجمااااااان بعد حلووووو....وراقي في نفس الوقت....

الاماكن الترفيهيه ...ممكن تتصلين ع خدمه دليل المهرجان....لهم رقم خااااااص.....او تشوفين الجريده لانهم يكتبون الفعاليه ومكانها ووقتها....

اتمنى اني اكون افدتج عزيزتي واذ في اي استفسار انا حاااااااااااااا اضره ومن عيوووووووني......:2 6:
لا تنسين تروحين للمديته المائيه دريم لاند
[السلام عليكم
يا هلا وغلا انا احب هذا المنتدى شيء ما تتصورونه
وانا عزيزتي توني راجعه من دبي سكنت في ماريوت شقق فندقيه اكثر من رووووووووووووعه
اسمحي لي أختي نقلت موضوعك لهذا القسم ... فهنا مكانه أنسب ...

وان شاء الله الأخوات هنا أيضا يفدنك بمعلوماتهن عن مدينة دبي ...

يااااارب....إن أهل السنة في سوريا مسَّهُمُ الضُّرّ وأنتَ أرحم الراحمين

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

وسألتُهم عن فرقة الأحباب!؟
قالوا ستنسى بعد طول غيابِ!!
طال الغياب ولم تغبْ ذكراهمُ!
أنّى وهم في العين كالأهدابِ !؟

الساعة الآن 02:25 .