s22s
s22s
جزاك الله خير
زائرة
جزاتس الله خير
هيفاء2
هيفاء2
أحيي فيك نبلك وطيبة قلبك أختي..ولكن صحيح الأعمال بالنيات..وان شاء الله انك مأجورة على نيتك الحسنه اذا تصدقتي على احد حتى لو كان غيييير محتاج بس احنا النساء نفكر بعاطفتنا دائما ..ولو كل وحدة سوت زي ماقلتي كان ما خلصنا من الشحاتين وعصابات التسول اذا صح التعبـــير...وترا بعضهم اغنى مني ومنك!! الحين فيه جمعيات خيرية في كل مكان ومحد مضطر انه يتسول و الفقراء الحقيقيين عندهم عزة نفس ومايرضون ياكلون الا بعرق جبينهم طالما يملكون صحة وعافية.. والأهم من كذا اننا كذا راح نشجعهم على الطرق السهلة في الكسب وندمر جهود الحكومات في القضاء على هالظاهرة..وراح تكثر الجرايم من ورا التسول ماسمعتي عن عصابات خطف الأطفال لتقطيع اطرافهم وتشويههم بهدف استخدامهم في عمليات التسول!!!! التكــافل مطلوب يا اختي وحثنا عليه دينا الحنيف ولكن من خلال الجمعيات الخيرية الموثوقة..عشان نضمن الفائدة للمحتاجين فعلا ونقضي على هذه الظاهرة السيئة. :26:
أحيي فيك نبلك وطيبة قلبك أختي..ولكن صحيح الأعمال بالنيات..وان شاء الله انك مأجورة على نيتك الحسنه...
نفس الكلام
لاهيه بعيالها
أخواتي انا عن نفسي اعطي الي فيهم قصور خلقي اوابتلأ واضح لأن واحدحكى لنا انه في رمضان شاف سياره تلم الشحادات عند الاشارات (يعني عند تغير الشفت ) النساء يذهبن لكن الاطفال الرضع يكملون الورديه الثانيه حسبي الله ونعم الوكيل مستحيل هذا ولدهم اكيد مسروق مستحيل ام ترضى ان ولدها جنينها يتعرض لهذا التعب والجوع والتلوث والخطر بين السيارات وأرجع واقول الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه
**متفائلة**
**متفائلة**
جزاك الله خييير...