COSMOS

COSMOS @cosmos

محررة

أبغي طرقكم في صالونة اللحم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيف حالكم يا اخواتي
الحقيقة كرهت المرق (الصالونة) بشكل عام خاصة مرق اللحم و حابة اشوف طرقكم يمكن أغير و تروح عني هالعقدة
ياليت كل وحده تقولنا على طريقتها اذا كانت واثقة انها لذيذة و الكل يمدحها
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

COSMOS
COSMOS
بليز بنات والله صار لي شهر ما عملت مرق لحم و زوجي مشتهي ياكله بس انا موراضية اسوي عجزت من اغير الطرق بس كلها ماعجبتني ابغي وحده طريقتها حلوة و طيبة و الكل يتجنن عليها
صفاء8383
صفاء8383
انا بعد مليت من صالونه اللحم على الرغم اني احبها بس الحين صرت اسوي لحم بالكاري ويطلع لذيذ بشكل بس صالونه اللحم مفيدة للاطفال وفعلا محتاجين طرق جديدة فيها لانها مليانه خضار
COSMOS
COSMOS
اشكرك يا صفاء لانك عبرتيني الله يجزيكي خير يارب نلاقي طرق جديدة من البنات و انا نفسي اعملهاب الكاري بس بنتي صغيرة عمرها سنتين و نص و ماتحب اي شيء فيه نكهه حارة ،،
و بالفعل محتاجين لوصفات جديدة من زمان قرأت طرق كثيرة للصالونة بشكل عام و كنت اطبقها و تعجبني الحين مليت منها ابغي شيء جديد بليز بنات
أم رولا ومشعل
أم رولا ومشعل
شوفي اختي انا صلحت صالونة هنديه بالدجاج وصالونه هنديه باللحم ودجاج بالكاري وجوز الهند من كتاب ام ريما صراحه حلوه
بس الاخيره تدووووووووووخ الي بجوز الهند قدميها مع الارز الابيض او الخبز لاتفوتكم زي حقت البوفيهات
COSMOS
COSMOS
ام رولا و مشعل تسلمي على ردك الله يجزيكي خير طيب ممكن تخبرييني الطريقة على فكرة انا مرة عملت صالونة دجاج بجوز الهند والكاري بس ماعجبتني مع الرز مع انها عجبت زوجي