أنا أتمنى أن يكون فيه مركز تعليمي يكون فيه برامج للأطفال من سن 5سنوات إلى المستواى الجامعي يكون في فترة الصيف يكون فيه تعلم لغات ومهارات مختلفه مثل التزلج على الثلج (يعلمونا مب يفتحون ساحة تزلج)وللغات تكون متعدده لان أحنا ما عندنا معاهد غير الأنجليزي والفرنسي إن وجد ويكون فيه برنامج مخصص للأطفال منوع فيه إنجليزي و فرنسي وقران ورياضه و تزلج ولغة الأشاره عشان كثير ممتعه وأحنا لاينسونا من البرامج الممتعه والمفيده في ألإجازه الصيفيه الي شبه ممله من دون سفر
13-10-1428 هـ, 09:10 مساءً

loona >>>فكرتك حلوة .. واذا فتحتي الحضانه راح ندعمك بكتب الاطفال من قصص وعلوم واشياء كثير مختلفة وطبعا كتب راح تكون ذات جوده عاليه ...
13-10-1428 هـ, 11:49 مساءً

شكرا لونا على مشاركتك وهاتي المزيد من افكار تنموية تخدم المجتمع بمختلف الاعمار والجنسسيات
13-10-1428 هـ, 11:50 مساءً

وخر بمر ..... راح اطرح الفكرة ... وازيد عليها شي مثلا التعاون مع المعاهد بالصيف مثل معاهد تعليم الكمبيوتر والانجليزي بأن يزودون بناس متخصصين لتدريس لغة الاشارة والتزلج والرياضة او مثلا يتعاون معهد معين مع صالات التزلج بأن صالات التزلج توفر الصاله والمعاهد تجيب المدربين وتقوم بالتدريب للاطفال او شباب او حتى بنات ... ومشكورة حبيبتي على الفكرة .. وهاتووووا المزيد
13-10-1428 هـ, 11:58 مساءً

جزاكي الله خير
ياكثر الأفكار اللي تخطر لي دائما
لكن الآن لايحضرني شئ منها
*****الله اجيبها بعدين
بس عندي سؤال
انتي كيف تقدرين تحققينها؟؟
هل لك واسطة معينة ؟؟أو تعرفين تاجر مستعد؟؟
14-10-1428 هـ, 01:11 صباحاً

الساعة الآن 05:53 .