انا بصراحه اتمنى ان ..

يُبنى لنا جامعات جيّده ..

لتخريج .. طلاب و طالبات جيّدين ..

و توفير الوظائف لهم .. لا تحطيمهم ..

ليس لي واسطة ولكني اسبوعيا اقابل ناس لهم دور كبير في المجتمع ومتخصصين في المسؤلية الاجتماعيه وفعلا قادرين على تحقيق شي للمجتمع واطرح عليهم جميع افكاركم وندرسها سويا ويتم تنفيذ المستطاع منها . شكرا سعودية على ردك واكتبي افكارك واذكرك بانها لازم تكون افكار خدمة مجتمع تنموية ...
هناك جامعة الملك عبدالله التي كان احتفال وضع حجر الاساس لها قبل ايام اتمنى انها تحقق المستوى الذي نرغبة .... وربك يسهل على الوظايف ازمة لكل الخريجين شكرا وجهتي
ايش رايكم نسوي جمعية نسوية لاعطاء دروس مجانية لمجموعة من السيدات في مختلف المجالات كالطبخ والطرزوالخياطة والتجميل و محو امية....................
مقر الجمعية يكون ببيت متكون من اربع او خمس غرف وكل غرفة نخصصها لمجال مثلا غرفة للتجميل ونستقبل فيها زبائن باثمنة اقل ب10او 5 ريال عن الثمن المعروف ويمكن في قسم الطبخ نسوي اكلات ونسوقها .....
كدا يعني نخلي السيدات يستفيدوا ويصبح لهم دخل بدل الملل والفراغ الي عايشين فيه
اختكم العاطلةةةةةةةةة ةةةةةةةة
عندي ليكم افكار كتيرة بس ابي رايكم في كلامي
jytraz فكرتك مره نايس على فكرة انتي ممكن تتطوعين باي جمعيه قريبه من بيتكم وتطرحي لهم الفكرة ممكن هم يعطونك غرفه تسوين فيها نشاطك وتجيبين بنات يشتركون معاك في الفكرة ويساعدونك في النشاط وراح ينبسطون منك كثير لانك تخدمين مجتمع لانه هذا الهدف الاول للجمعيات الخيرية ... هاتي باقي الافكار مشكورة

الساعة الآن 06:04 .