الثرثاره
الثرثاره
اختي كبوسة شكرا على مشاركتك الحلوة ..... على فكرة مشروع توريد الورق راح تسمعين فيه انشاءالله راح يكون مشروع كبير وتوعيه على تجميع الورق والبلاستيك واعادة تصنيعه

اما مسألأة الاندية والله طرحناها كثيرررررررررر وطلبنا فيها نادي كبير للبنات لكن للاسف حكومتنا الرشيده مانعته والله ..وللاسف اذا بتحاولين عشان تسوين نادي بيقعد عشره سنين وهو لسى مافتح ...

أما سالفه العمال الصراحه شي مره خطير والمفروض في جهات عليا زي وزارة العمل والمعل المفروض يعرفون بهااا...بس للاسف انا دوري طرح مشاريع تنموية خدميه فلو قدرتي انتي تبلغي عنهم افضل .... وشكرا جزيلا على المشكاركة
الثرثاره
الثرثاره
أم الحبايب جزاك الله خيرا ..... المعاهد تسوي نشاطات في الاجازة ... واعرف انه فيه داعيه تسوي للبنات من سن الابتدائي الى الجامعه افكار زي ستار اكاديمي يعني بتحط كل مرحلة بفيللا من الصباح لمن الليل وتخلي البنات يسون اشياء كثيرة رسم وحفظ قران ولعب وكمبيوتر ورحلات ووووووو اسمها د\ سناء عابد اسئلي عنهاا بجده ...شكرا لك
الثرثاره
الثرثاره
أم الفاتح ....والله انتي قلتي شي مره مهم وراح اطرح الفكرة انشالله ... وعلى فكرة شفت اعلان بجامعة الملك عبدالعزيز في دورة تأهيل الفتيات للزواج مسوينها الاسبوع هذا لو حابه تسئلينهم عنهااا ...شكرا لك

ghadaforex اكثر المشاريع الي راح تصير انشالله للمعاقين والاسر المنتجه والمحتاجه وراح اطرح الفكرة بأذن الله ...وشكرا على اهتمامك بهذا الجانب
_ حـــــلا _
_ حـــــلا _
اول شي مشكوره اختي وجزاك الله خير ..

وامنيتي انه بالنسبه للملابس المستعمله واللي تكون شبه جديده ( استعمال نظيف ) مو المنهريه من اللبس ، ممكن نفتح معارض لهذي النوعيه من الملابس ، لأن فيه كثير من المقيمين والمحتاجين مايقدرون على سعر الملابس الجديده وبنفس الوقت مايكونوا فقراء لدرجة ان الجمعيات الخيريه تساعدهم .

وممكن الناس يتبرعون بملابسهم المستعمله لهذا النوع من المعارض وتنباع باشراف الجمعيات الخيريه بأسعار رمزيه ماتتعدى مثلا 10 ريال .. وبالفلوس اللي بتكسبها الجمعيه ممكن توظفها بعمل خيري ثاني ..
وبكذا راح يفيدون مجموعتين الاولى : اللي اشتروا الملابس باسعار رخيصه .
والمجموعه الثانيه : اللي بيستفيدون من الفلوس عن طريق تبرعات الجمعيه للمحتاجين .

وأنا لاحظت ان حركة بيع الملابس المستعمله منتشره بالدول العربيه لكن ما أشوفها عندنا .
وبصراحه كثير مننا الحمد لله يملك هالنوعيه من الملابس فأكيد الجمعيات ومن خلال الاعلان عن هذا المشروع راح يأمنون دخل كبير لمشاريع أخرى .

وممكن يخصص يوم معين بالاسبوع وبمكان معين لبيع هذا النوع من الملابس ، وبكذا راح يستفيد الكل .

وعذرا على الاطاله ..
سعودية فخورة
سعودية فخورة
وش رايك بمستشفى خاص بمرض سرطان الثدي الله يكفينا شره
لأنه أكثر حالات الوفاة في السعودية منه
والسبب الأكبر التأخر في الكشف عنه
والكثيرين يتأخرون في كشفه لعدم وجود مستشفيات فاضية لهم
يعني الوحدة تموت قبل يجيها الموعد
أقول يكون هالمستشفى مجهز لكشف سرطان الثدي لكل وحدة تبي تكشف
سواء عندها ملف أو لأ
وبدون تأخير أو معاملات مالها داعي
(لأني الحين خايفة وأبي أكشف بس المستشفيات الأهلية غالية والحكومية يماطلون معي)