حبيبتي اي شئ بامكانك تجهزيه مثل ماقالوا الاخوات

وبامكانك بوقت الفراغ تعملي سمبوسك وتثلجيها

او كبة او فطاير للزنقات كلها تنوضع بالفريزر

حتى ورق العنب لفيه واطبخيه وضعيه بالفريزر مابصير شئ

وخمس دقائق بالمايكرويف او الفرن تتطلع كانها اليوم عملتيها

والله حزنت عليه وعليك قبله

اتمنى ان تكوني استفدتي

فالمرأة العاملة يجب ان تكون مستعدة لكل هذه الاشغال

اعانك الله

وسيتم نقل الموضوع لاطباق حواء
صياني الخضار والدجاج

وداوود باشاشا

هالاشياء تسوينها بالليل وانتم جايين تجيبون معكم خبز

وبس تدخلينها تسخن على بال ماتبدلين ملابسك

مو شرط كل يوم رز

الله يسعدك يارب
إذآ أتْعبتكَ آلآإْم الدُنيآإ فلآ تَحّزنْ . . !
فَرُبمآإ أحًبْ خَآإلِقُكَ سَمآإعْ صَوتُكَ وَأنتْ تَدعُوه!

اعذروني
انا في اجازه طويله جدا
السلام عليكم
اختي الله يعطيج العافيه وانا حاسه فيج جدا

شوفي بالغاليه

مثل ما قالو الخوات وانا بنقل لج تجربتي بعد
انا اطبخ من باليل واجهز كل شي او ساعات اذا الموضوع شي بالفرن اقوم ورا صلاه الصبح اسويه واسبح واروح شغلي... واعوضهم ايام الاجازة اسوي لهم الاكلات اللي يبيلها مجابل

قعدي يوم الجمعه خططي جدول ايام الاسبوع وتاكدي ان كل شي جاهز زطبقي يا يوم بيومه او سوي ودخلي الفريزر واذا رديتي سويه

الله يعنيج اختي واذا تبين اكلات سريعه لا يردج الا لسانج
الله يرحم امي ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روض من رياض الجنه .... اللهم امين

بصي يا ستي انا لابشتغل ولا حاجه بس بصراحه بطبخ باليل كل الاكل والصبح اسخن اولا لاني مش عارفه بصحي مش عاوز اعمل حاجه وبقعد مع ولادي وجوزي بيجي الساعه 2 فلو انت عاوزه انا ممكن اقولك علي الاكل تفرزنيه ازاي واحده واحده وكل الاكل ممكن تعمليه قبلها بيوم .
الخضار حطيه في صنيه وحطي معاه بصل وملح وفلفل والفراخ بهريها ببصل وملح وفلفل وحطيها عليه وحطي شويه زيت ودخليهم الاتنين الفرن وبيطلع تحفه -والمكرونه بالباشميل انا بعملها واسويها وتاني يوم اسخنها بتطلع احسن من اول يوم -الاسماك تبليها وسبيها في التلاجه وتاني يوم اقليه والجمبري ودا ممكن تحطيه من اول الاسبوع لو عاوزه اكتبلك اكلات كتيير كده بس انت تامر يا جمييل بس ارضي ربك وجوزك
الله يعينك ويوفقك لكن لازم ترضين زوجك وتوفقين بين العمل والبيت والأكل عادي ممكن تسوين الدجاج او اللحم وتدخلينه الثلاجه ومن بكرا تسخنينها وتحطين الرز على ماتجهزين السلطه وهو جاهز ماياخذ وقت وفرزني بعض الأشياء وبتفيدك كثير وممكن تسوين بعض الصياني وتدخلينها الثلاجه ومن بكره بس تسخين مثل المصقعه وصياني الدجاج والخضار والبشاميل وعندك الخضار المشكل والباميا والملوخيه كلها ممكن تسوينها قبل بيوم وفي
نفس اليوم سوي رز ابيض معاها وسلطه وقدميها والله ييسر لك

الساعة الآن 01:29 .