افضل واخف شامبو000000

العناية بالشعر

مرحبا ياحلوات

حبيت اسأل عن اخف شامبو لأاستخدام اليومي لأن شعري دهني ولازم يوميا استخدم شامبو وحت وتساقط من كثر ماكب عليه الشامبو:icon33:

الله يوفق من تدلني على شامبو خفيف ولطيف على الشعر وهذا لكل وحده ترد علي:26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفيرة شجن
سفيرة شجن
فيه شامبو انا اكتشفته من جديد انا مااعرف اسمه لكن روحي للعطار وقولي ابي شامبو اللي 2ريال رخيص مرررررررررره بس والله رهيب وهو علبته زي علبة الخل ولونه احمر زي الدم وعليه علامان ومكتوب تحتها الشعلان وانا ترى شعري دهني وخفيف بس والله ناسبني هذا الشامبو مرررررررررره وهو يطرح الشعر لدرجة معاد يحتاج تمشيط جربيه ان نفعك ما ضرك
وحاولي انك اذا غسلتي شعرك باي شامبو انك تقسيمين الشعر الى قسمين وتغسلين كل قسم لوحده وبعدين الشعر الدهني لايغسل يوميا لانه يصير دهني بزياده احسن كل يومين وحاولي تحطين الحنا على الاقل مره في الشهر لانه يجفف الشعر من الزيت والله يوفقك
على العموم اذا كنتي في الرياض الشامبو موجود في العويس وجيان
مالي مكان1
مالي مكان1
سفيره شجن

الله يجزاك خير ياقلبي تقصدين الشامبو القديم الاحمر اذا هو المشكله انه مليان تقليد له وماندري وين الاصلي موجود بس بجرب الي مكتوب عليه الشعلان

واذا الحنا مااقدر لأن شعري مصبوغ:(

ومشكوره ياقلبي مره ثانيه:)
جل وخل
جل وخل
سفيره شجن الله يجزاك خير ياقلبي تقصدين الشامبو القديم الاحمر اذا هو المشكله انه مليان تقليد له وماندري وين الاصلي موجود بس بجرب الي مكتوب عليه الشعلان واذا الحنا مااقدر لأن شعري مصبوغ:( ومشكوره ياقلبي مره ثانيه:)
سفيره شجن الله يجزاك خير ياقلبي تقصدين الشامبو القديم الاحمر اذا هو المشكله انه مليان تقليد...
فيه شامبو طبي في الصيدليه من سيباميد للاستعمال اليومي

لكن الشامبو هذا ما فيه رغوه لانه طبي
رهف 1
رهف 1
استخمي شامبو الاطفال ألترا دو
علبة منديل
علبة منديل
up