انصحج تأخذين كتاب نوريات لأنه اطباقه غريبه وحلوه والتطبيق سهل
12-10-1428 هـ, 11:50 مساءً

انا عندي النخبه
قديم مستهلك جداااااا
نوريات 300صفحه وحسيت المولفه كثير تمدح نفسها وماحسيت انه يصلح لنا غريبه طبخاته وصعبه
المميزه حق ام ريما عندي وسبق نزلت طباخت منه في المنتدى مره حلو وصفحاته كثيره 425صفحه ومن تجربتي هو الافضل خصوصا ان كل طبق فيه صور جانبيه له عن طريقة الاعداد
13-10-1428 هـ, 12:28 صباحاً

مبارح كانت عندي عزيمه صاحباتي
طبقت حلى القهوة كله من ام ريما الرافيلو والخليه بالقرفه والمارس وكيكة النسكافه للقهوة

وقرص علي و كيكة الزعتر والكيري للشاي ومعجنات من العجينه الي في كتابها
الحمدلله عزيمتي كلا اتنى علي فيها وحاسة الكتاب مره اكلاته مميزه ومقاديره مضبوطه ومتوفره
13-10-1428 هـ, 12:39 صباحاً

انا عندي اطباق النخبه من زمان وبصراحه روعه في المقادير وسويت منه اشياء كثير مره وكلها تضبط ما شاء الله لكنه انتشر بشكل كبير كل اطباقه صارت معروفه اذا تحسين انه جديد عليك اشتريه بدون تردد

والأطباق المميزه شريت قريب وطبقت منه مجموعة اطباق وكلها روعه ومميزه فعلا ومقاديرها فيها دقه ماشاء الله مثل العجاين وزي كذا وانواع الحلى اللي فيه جديده وبعضها سهله واشياء فخمه مره يعني تنفع للعزايم ومقسم كل شي لحاله اكثر من تقسيم اطباق النخبه وفيه صور جانبيه بخطوات الطبق مثل اطباق النخبه واطباقه اغلبها جديده ومرتب ومميز حتى

ونوريات حتى شريته وحلو مره لكنه غريب في الأطباق مره ومافيه غير صورة الطبق مافيه صور الأعداد اذا تحبين الأشياء الغريبه لاتترددين فيه لأن مافيه انواع الرز العاديه كله غريب
واطباقه اقل بكثير من النخبه والمميزه وانتي شوفي اللي يعجبك واشتريه والله يوفقك
13-10-1428 هـ, 12:41 صباحاً

مسالخير اختي
والله عزيزتي النخبه حلو بس مستهلك اكثر من الازم
النخبه يتفوق على المميزه من تجربتي ان اطباقه شكلها مرتب اكثر بس احيانا يغرك الشكل والطعم مو مره
بس مودائما تضبط كذا طبخه ماضبطت مع ان الجميع يقول انها مضبوطه يعني غالبا مو دائما

المميزه ابهرني ان بعض طبخاته شكلها عاديه بس طعمه وش زينه وغريبه وغالبا كلا يسئلك عنه خصوصا ان اغلب اطباقها جديده غير تقليديه يعني المولفه تهتم بطعم الطبق اكثر من شكله زي كتاب رابحه حافظ يعني مو مثل امل تقعد تحط لك ديكورات على الطبق تجمله وترتبه
انا اشوف ان السنع المميزه يذكرني بكتب رابحه حافظ الي صدق تحس انك تحللين كل ريال فيه

النخبه العكس الشكل اهم من الطعم وهذا رائيي المتواضعوالله يوفقني واياك الى مايحبه ويرضاه
13-10-1428 هـ, 01:06 صباحاً

الساعة الآن 02:16 .