والله انا ما عندي لا ذا ولا ذاك>>>>>>>>>>اجل ليه داخله

ههههههههههههههههههمثل الاخت ام اياس بس شزفت النخبة مره حلو بس عالم حواء في كل الاكلات ليش الخسارة البنات ماشاء تحت الطلب جزاكم الله خيرا يابنات عالم حواء
والله يااختي ماودي اقطع رزق احد بسسسسس الصراحه
النخبه عندي وكل اللي فيه بالمنتدى وانتشر انتشار غير طبيعي كل بيت فيه لدرجة لاسويتي شي قالو هذا من النخبه
والمميزه عند اختي ومااعجبني منه الايمكن طبختين اوثلاث يعني مايسوى 130ريال وبعض اللي فيه بعد بالمنتدى
عموما اذا انتي راعية كتب يعني تحللينها مو مثلي اشتري واركن على جنب حاولي تشوفينهم قبل واحكمي بنفسك

اللهم لك الحمدكما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
اللهم اشفي ابنتي ياكريم
استخيرى الله تعالى

استغفر الله لى ولوالدى ولزوجى ولاصحاب الحقوق على وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
السلام عليكم

انا عندي راي واتمنى ما يزعل احد
انا سمعت وايد عن كتاب النخبه ورحت شريته من جرير ب 13 دينار بس ما عجبني

لا من التصوير ولا من الاكل ... كل شي فيه موجود وما احس بذاك الافكار

انا اعرف اطبخ والحمدالله وطبخي حلو بشهاده الجميع بس احب اخذ افكار جديده للتطبيق ركنت كتاب الجهيمي على الرف ولا استخدمت منه شي .. وعشان اكون اكثر وضوح عجبني شكل ايسكريم الجح او الرقي بطبقه من عندي

سمعت عن النوريات بس تصفحته ما طبقت منه شي... اللي يعجبني وايد كتاب الذواقه2 و باجي اصدرات المؤلفه مع اني للحين ادور الاصدار الاول لها لان باجي اصدراتها عندي مقاديرها حلوة ولذيذه ودايما مضبوطه
الله يرحم امي ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روض من رياض الجنه .... اللهم امين

انا شريت اطباق النخبه وبصراحه خساره ما فيه اي شي جديد كله من المنتدى وما يستاهل سعره ابدا
اما الأطباق المميزه ما اعرفه

الساعة الآن 09:30 .