شي مهم عن الليزر

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بنات

عندي موضوع مضايقني صراحه
انا نفسي أشيل شعر جسمي بالليزر
والمنطقه الحساسه
لأن بشرتي حساسه جدا وماتستحمل الحلاوة أبد
في هذيك المنطقه فقررت ازيل الشعر باللزر
لكن خايفه ربي يغضب علي لأن بيكون فيه كشف للعوره

بنات انتم جربتوا؟ يعني هل تتكشف الوحده مره والا تزيل جزء بسيط

ياليت تنصحوني بنات وش الحل

والبنات اللي جربوا الليزر هل يكون في الجسم نقط بنيه
مكان الشعر ويكون فيه زي المسامات مفتوحه أو لا

ويعطيكم ربي ألف عافيه ويوفقكم يارب
6
583

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منبــع إحســاس
up
أنين المشاعر
أنين المشاعر
انا اسوي ليزر لوجهي لان عندي خربطه في الهرمونات ومادري شنو فيطلعلي شعر بوجهي
وجسمي بس انا مو متزوجه فماحتاج احف جسمي
وصارلي فتره طويله وخف الشعر عن وجهي ووايد مرتاحه احسن من الشمع لان كان يطلع حرار بوجهي ومايروح الا لي يرجع يطلعلي شعر وكنت وايد اتضايق من هالشي

وبالنسبه للمنطقه هذيك على ماعتقد انه مايجوز وانتي عارفه الشي لانج كتبتيه
وحاولي انتي تشيلينه بالحلاوه لانها تنظف المنطقه هو صج يعور بس مره ومرتين تتعودين
وبعدين لاتخلينه بالاشهر حاولي اول مايطلعلج شعر في ذيج المنطقه شيليها عشان مايطول الشعر ويعورج لي تشيلينه
انا مره قريت طريقه بالمنتدى انه تاخذين قطعه صغيره مة كبيره مره ، من الحلاوه وتكورينها وتخلينها لينه شوي اول ماتحطينها على المنطقه شيليها على طول بعكس الشعر لاتخلينها تسيح لان اهني راح يعورج ، وعلى طول ينشال ومايعور وايد وانا اتبعتها وساعدتني وايد واذا اتالم وكان في شوي اخليها لليوم التالي عشان ماعور روحي :)
وعقب استانس لاني اصير نظيفه :) ههههههههههههههههه :42:
ولااتكشفين على حد ولاتاخذين اثاااام :) وبعدين عيب وفشيله :09:
ادري طولت بس احب اشرح واقول تجربتي :) وانشاء الله اكون نفعتكم على الاقل شوي

والله يوفقج
:: نجوله ::
:: نجوله ::
الله يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب
بإنتظار باقي البنات
ام loda
ام loda
انا اسوي ليزر لوجهي لان عندي خربطه في الهرمونات ومادري شنو فيطلعلي شعر بوجهي وجسمي بس انا مو متزوجه فماحتاج احف جسمي وصارلي فتره طويله وخف الشعر عن وجهي ووايد مرتاحه احسن من الشمع لان كان يطلع حرار بوجهي ومايروح الا لي يرجع يطلعلي شعر وكنت وايد اتضايق من هالشي وبالنسبه للمنطقه هذيك على ماعتقد انه مايجوز وانتي عارفه الشي لانج كتبتيه وحاولي انتي تشيلينه بالحلاوه لانها تنظف المنطقه هو صج يعور بس مره ومرتين تتعودين وبعدين لاتخلينه بالاشهر حاولي اول مايطلعلج شعر في ذيج المنطقه شيليها عشان مايطول الشعر ويعورج لي تشيلينه انا مره قريت طريقه بالمنتدى انه تاخذين قطعه صغيره مة كبيره مره ، من الحلاوه وتكورينها وتخلينها لينه شوي اول ماتحطينها على المنطقه شيليها على طول بعكس الشعر لاتخلينها تسيح لان اهني راح يعورج ، وعلى طول ينشال ومايعور وايد وانا اتبعتها وساعدتني وايد واذا اتالم وكان في شوي اخليها لليوم التالي عشان ماعور روحي :) وعقب استانس لاني اصير نظيفه :) ههههههههههههههههه :42: ولااتكشفين على حد ولاتاخذين اثاااام :) وبعدين عيب وفشيله :09: ادري طولت بس احب اشرح واقول تجربتي :) وانشاء الله اكون نفعتكم على الاقل شوي والله يوفقج
انا اسوي ليزر لوجهي لان عندي خربطه في الهرمونات ومادري شنو فيطلعلي شعر بوجهي وجسمي بس انا مو...
السلام عليكم
لا حبيبتي ما يجوز كيف اذا الحمام المغربي وهو ما يكشف العوره
كيف اجل الله غني شيلي في الشفره من فوق لتحت لان الحلاوه بعد فتره تعطي شكل اكبرمن سنك
منتهى2
منتهى2
اكيد حراااااااااااااام هذي عورة مغلظه مايجوز

انا سمعت انه فيه مستشفيات تخليك انتي تسوين بنفسك

بس صعبه مرة لازم تدريب وبصراحة اخاف اسوي لنفسي