ام ميرو
ام ميرو
روحي لدكتورة ثانية انا صابني مرة مثلك واخت مراهم وغسول وتحاميل وراحت000
شرقوية دلوعة
شرقوية دلوعة
سوي مسحة لعنق الرحم واجلسي في ماء البابونج مفيد مرة
قطوة*صغنونة
قطوة*صغنونة
مثل ماقالولك البنات لازم تعرفني نوع الالتهاب اذا بكتيري والا فطريات لان لكل نوع علاج ... والعلاج للنوع الاول يختلف اختلاف كلي عن العلاج للنوع الثاني ..يعني حتى لونصحوج البنات بعلاجات طبيعيه ماراح تنفع اذا ماكانت لنوع معين اللي فيج .. عرفتي

مبدئيا انصحج بالغسول التالي .. تصبري فيه لين تعرفين نتيجه المسح لعنق الرحم لتحديد نوع الالتهاب

الغسول هو = دقي فصين او ثلاث فصات ثوم دقه خفيفه لكل فص وقطيهم بماي مغلي (كميه جيك عصير يعنيتقريبا خمس الى ست كاسات ماي ) وخليهم يغلون لمده بسيطه .. وبعدها اتركي الماي يكون فاتر الى دافي واغتسلي فيه ..حاولى تخلين الماي يدخل شوي لجوى

ولاتتشطفين بعده بصابون لا .......... نشفي المنطقه بفوطة نظيفه واتركي عنج الكلينكس

معليش استحملي الريحه شوي ............................................ هاذي الطريقه فعلا تناسبني وتوقف الحكه .. بس لازم تشوفين دكتور او دكتوره للعلاج

حبيت افيدج ............................... دعواتج لي بالولادة السهله بإذن الله تعالى
ام الجوريه
ام الجوريه
الاخوات ام اسيل - ام ميرو - شرقوية دلوعه - قطوه صغنونه
وكل الاخوات اللي ردينا علي اشكركم على الردود والتجاوب وانا الحين سويت مسحة لعنق الرحم وبانتظار النتائج

والله يوفكم وييفتح لكم ابواب الخير .....
ماريا ابنة الحي
انا كان عندي التهاب حااد مثلج.. و عطتني الدكتورة حبة و بودر فوار والحمد لله راااااااااااح الالتهاب وارتحت ...
الله يشفيكي منه ان شاء الله