عيني صغيره وش الحل؟؟؟؟؟ لا تقولون كحل ابيض! بنات حواء يالله قدام

المكياج والعطور

:)اهلالالالالالالالالالا وسهلا بكم كلكم وش الاخبار الحلوه عندكم$$$$$$$$$$$$$ قو ****

مسااااااااااااااء الخير هاه شكلكم عرفتو وش الحل ابي الكل يدخل ويقولي الي عنده عاااااااااادي اهم شي حل!!!!!!!!!!!!!!!!!!:angry2: ما عندي تفاااا هم ههههههههههههههههههههه:icon33:

ابي عيوني تصير فنجال قهوه ابلاغ ههههههههههههههههه:09: مستحيل عارفه تعقدت ابي خدعه بالمكياج او الكحل الاسود او اي لون غير الابيض فكوني منه تكفون يزيد يصغر عيني بعدين انا مالبخ مكياج كثير عشان كذا ابيه يناسب مكياج ناعم او خفيف لني بنوته كتكوته:42:او مايسمى بالاعاب المكياج او بطريقه اوضح خدع المكيااااج:) وشكر هاذا كل الي ابيه لا تطنشو@@@@@@@@وهذا ايميلي راسلوني عليه ahtir-m@ تعرفون الباقيصخ شكرررررررررررررررررررررررررررررررررر **********:arb:
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووووووض وبس!
نووووووض وبس!
حبيبتي ياليت تمسحين ايميلك

وبقولك شي

العيون الصغيره يناسبها المسكره البني والالوان الثانيه زي الكحلي

والعدسات الرمادي والاخضر البترولي تعطيهاحجم

والرسمات ترسمين الاي شدو المسحوب يعني الي مسحوب على طرف العين للخارج ويفضل يكون فيه مساحه كبيره بين العين والحاجب تعطي اتساع للعين وكمان ممكن الاي شدو البني يعمل منه خدع بسيطه تعطي عينك حجم اضافي

ان شاءالله اجيب صور قريب لانها مومتوفره عندي
دلووع ـــتـــكم^_^
أسمــــــــــ ع ـــــي ح ــبيبتي ,,

لا تكح ـــــــــلي جواا العيــــــــن حدي خط الرمووش السفلي باللون اللي تبـغ يـه> أسوود أخضر فيرووزي ازرق .<<

أنا زيــكـ ماا أ ح ـــــــب المكياااج بالمرررررره أكررهه وهدي طرريقتي :42:..

ويووم الـع ـــــيد أبدا ماا كــ حلت بس لبست ع ـدساات سماوي فااتح ووسـع ـت ع ـيني

وطلع شكلي ماا شالله بنوووتي ونع ــــوم ^_^

بالتوووووووفيق:0 :)
وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
اثير الجروح
اثير الجروح
شكررر ياقلبي على ردك نووووووووووووض الف شكر والله مادري وش اقولك الله يعطيكي العافيه
اثير الجروح
اثير الجروح
بعدين انا ماااااااابي على العدسات ولا الشدو لاني ما احطة اصلا بس دخلتي الفكره براسي بشوف************ اختي وحده شكرررره موضوعك مررررررره عجبني تسلمين حياتي############### ويسلمون كل الي ردو علي الله لالالا يضركم خواتي الغاليات ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نكس