السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- ماهي اسباب ضعف كتابه اللغه الانجليزيه في المجتمع ؟؟
هل عشان ماكانت الانجليزيه مركزه او مسلط عليها الاضواء ولا اهتموا بها مثل اي ماده بالعربي او عشان مانهتم لها لانها لغه ثانيه ومافي اماكن مخصصه وكثيره نضطر لتعلم الانقليش ؟؟؟

ما كانت الانجليزيه مركزه أو مسلط عليها الأضواء ولا اهتمو بها مثل أي مادة بالعربي

2- ماهي المشاكل التي تواجهينها عند كتابه اي جمله او قطعه بالانجليزية ؟؟ (( فكري بالسؤال قبل الاجابه ))
مثلا .. مشاكل في المجتمع او بالدراسه او البئيه ووو الخ
المشاكل التي تواجهنا عند كتابة أي جمله أو قطعة بالانجليزية هي مشاكل بالدراسة حيث أنهم يجدون مشكلة في صياغة الجملة وفي الgrammer and spelling

3- ماهي الطرق الجيده التي تساعدك في تخطي مراحل الضعف وتطورك الى الافضل بإتباعها ؟؟؟

الممارسة وأنا أأمن بها لازم وضروري والاقتناع بأهميتها

إن شاء الله أكون أفدت
يسلمووو وانتظر الباقي
لاننا بدينا نعلم اطفالنا لما كبروا...مو وهم صغار..وبعدين لان اللغه الانجليزيه مو زي العربي في العربي اي حرف تنطقينه تكتبينه بس الانجلش مو كذا ابدا...وبعدين هذي مشكله العرب تحديدا..لاني سبق درست في معهد لغه في بريطانيا وكان الاستاذ يشيد بالطلاب العرب من ناحيه التحدث ويذمهم بالكتابه..!!!

- ماهي المشاكل التي تواجهينها عند كتابه اي جمله او قطعه بالانجليزية ؟؟ (( فكري بالسؤال قبل الاجابه ))
انا شخصيا السبلنق فقط...بس ماعندي مشكله بالقرمر والصياغه اطلاقاا...عموما الصياغه يجيدها من يجيد التعبير بالعربي..

3- ماهي الطرق الجيده التي تساعدك في تخطي مراحل الضعف وتطورك الى الافضل بإتباعها ؟؟؟
طبعا الحرص..وانا شخصيا ذكية وسريعه التعلم ولكن ابدا مو حريصه...
ونفع معي جدول يومي لحفظ عشر كلمات كتابة..ومشى الحال..

بالتوفيق اختي
للراغبات بالخير
عندي ارقام عوائل محتاجه..اللي ترغب بالارقام تراسلني وجزاكم الله خير

بنات الرياض اللي تحتاج عقار تتفضل تراسلني..والجادا ت فقط
طبعا لأن مادة انجليزي تدرس في السعودية في مرحلة متأخرة وليست مركزة ولايوجد كادر تعليمي على مستوى اي كل من تعلم كلمتين جعلوه مدرس.. واغلب المعلمين نجحوا عن طريق الحفظ والدش ولما تدرس المعلمه تلقيها حافظة وتبغى تخلص منهجها مومهم توصل المعلومه صح ..

2- ماهي المشاكل التي تواجهينها عند كتابه اي جمله او قطعه بالانجليزية ؟؟ (( فكري بالسؤال قبل الاجابه ))
المشكلة التى تواجه اغلب المجتمع مافي تأسيس صح لأن التأسيس يبدا منذ الصغر مثل ألأملاء في العربي الى مايفهم الأملاء منذ البداية ماراح يفلح في الكبر وكذلك يمشى النظام على مادة الأنجليزي ومافي تركيز على الكتابة وحسن الخط وأغلب المشاكل التى تواجه اغلب الناس عدم الدراية بكيفة سبلنق الكلمة عند الكتابة مثال شsh-خkh وهكذا تقع الأخطاء لأنهم ماتعلمو كيفة تجميع الأحرف وفكها واختصارها.

1-دراسة مادة انجليزي مبكرا.
2-فتح فصول في المدارس الحكومية لتعزيز ورفع مستوى المادة .
3-جلب الكوادر المتمكنة من المادة وخروج الغير متمكنين ..
4-تيسير المعاهد بأرخص الأسعار.
5-وضع معامل للمادة في كل مدرسة مجهزة بأحدث الأجهزة مثل المعاهد الخاصة.
6-وضع أناس مراقبين بأستمرار على من يدرس المادة ومعرفة كيفية توصيل المعلومة لكي نرتقي بمجتمع سوي له الدراية بالغة الأخرى. الخ
ماهي اسباب ضعف كتابه اللغه الانجليزيه في المجتمع ؟؟
لان تعلمه جا متاخروليتهم عملو بالمثل العلم بالغر كالنقش عالحجر
وثانيا عدم اهتمام المعلمات بهذا الامر وطبعا مو كلهم

الاحرف المتشابهه مثال ما ادري اكتب (a او i او e اوy

التحدث مع شخص يقرق انجلش

قراءه قطعه وترجمتها

اخذ دورات

وشكرا لاهتمامك

الساعة الآن 08:59 .