حينما

حينما @hynma

عضوة جديدة

ابني صغير وحملت مرة اخرى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
يمتلكني اكتئاب شديد كل ما اتذكر باني حامل انهار بالبكاء لاني حملت على ابني وعمره الان 6 اشهر واشعر باني لن امنحه الحب الكافي ولا الاهتمام وخاصه اني من اصحاب الحمل المتعب الذي يستمر الوحام لدي من الشهر الاول الى يوم الولاده ولا استطيع الاكل الا السوائل وجميعاها لا تبقى في جسمي واعيش على الابر المغذيه
من لما عرفت وانا حاسه بضيق كل ما اشوف ابني ابكي مباشره ما ادري شو اسوي افكر بالاجهاض احسن ماني قادره احمل مجددا وانا لسه والده
المشكله اني اعاني من الالم وحدي ولم استطع اخباري اهلي لان الجميع يعرف صعوبة حملي وولادتي السابقه وستنهار امي لو عرفت
هل يحق لي اجهاضه...
حزينه جدا ولا اعرف ماذا افعل اشعر بالضيق والحزن في كل وقت
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

...بطاطس...
...بطاطس...
الله يساعدك

شوفي حبيبتي الله كتب له هذا الحمل وانتي ما تدرين الخير فين

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

الله ما يقدر الا الخير

ادعي الله ان يخفف عنك الوحم والتعب وربي قريب يجيب دعوة الداعي
ام ميرو
ام ميرو
الله يهون عليك وترى الحمل الي زي كدا يجي ما في اسهل منه حمل وولادة 000
سااندي
سااندي
يابنت الحلال تعوذي من الشيطان كل ماحسيتي بها الاحساس وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم وصدقيني اذا ولدتي ان شاء الله راح يكبرون مع بعض وراح تشوفينهم يلعبون مع بعض في هذيك اللحظه بتقولين ياليتني ما ضاق صدري ولا شي راح تنبصطين مره مره مره...
حينما
حينما
يابنت الحلال تعوذي من الشيطان كل ماحسيتي بها الاحساس وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم وصدقيني اذا ولدتي ان شاء الله راح يكبرون مع بعض وراح تشوفينهم يلعبون مع بعض في هذيك اللحظه بتقولين ياليتني ما ضاق صدري ولا شي راح تنبصطين مره مره مره...
يابنت الحلال تعوذي من الشيطان كل ماحسيتي بها الاحساس وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم وصدقيني اذا...
الله يسمع منكم والله ريحتوني
ادعولي الله يسهل الحمل يا رب ومااهمل ولدي الصغير
ناداااني ولبيته
حبيبتي انا مثلك بس انتي صار عمر ولدك 6 اشهر
انا شهرين النفاس بس وحملت بالثاني واللحين الحمد لله هم اصدقاء بالعكس احسن كذا
وانشاء الله بيكون الوحم هذا اخف بعون الله