وش ريكم في فندق ........الكرون البلازا في اسطنبوال

وبعدين في بورصه كليك بالاس

وش ريكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي دبي جميره بيتش .........وكمان فيرمونت وبصرح الى حببني فيه انه مايوجد كحول ومناسب العوئل الخليجيه وكل الفنادق الى ذكرتها 5 نجوم ..............

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
هلا وغلا ........

مشكورين بس عاد لا تهملوني ادعولى ان تكون سفره ممتعه وسعيده يارب .......

وكمان ودي تجاوبون ولا تفشلوني مع زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
بنات فين ردي ؟؟؟؟؟ اختفى ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
الرفع

اهلين يا ميمي,,,,,,اسفة على التاخير لاني كنت بتركيا..........لا وسكنت بالراون بلازا...وبسليك.... معي كل الاسئلة وانا باجاوبك............... ركيا تمشي حالها.........بس صراحة مافي مقارنة مع النمسا....بس انا كنت وانا بتركيا احاول مااقار بينها وبين النمسا عشان ماتطيح من عيني.......انا رحت النمسا خمس مرات....واحس ان ودي ازورها كل مرة ماامل منها.....بس تركيا مااتوقع باروح لها مرة ثانية...........ترا توي راجعة من كم يوم.والمنتدى مايشتغل عندي يطلع لي مشاركات قديمة......

الساعة الآن 12:45 .