ضي الهوى
ضي الهوى
انا ولدي مثل ولدك وحطيت كل الكريمات مانفع معاه الا كريم ناتشو اللي بزيت الزيتون اللي غطاه اخضر كانه فااازلين بس معاه زيت زيتون جربيه وماراح تندمي
P I N K
P I N K
مشكورررررررين خواتي يارب يعطيكم الف عافيه ان شاء الله

حطيت عليه بالبدايه فازلين بس احسه شوي ثقيل اشتريت له كريم كتبه الدكتور بس مشكلتي مااداوم على الشي بغيت حل جذرري وان شاء الله اجرب الوصفات اللي عطيتوني اشوف شنو اكثر شي يناسبه الله لايخلينا منكم يارب

وبالنسبه للكحه ماعندكم علم خوواتي وش الحل
@يابعد حيي@
@يابعد حيي@
انا ولدي نفس الحالة..

واستخدم له فازلين...بس احرصي يكون امريكي مو هندي..

على فكرة...لاتكثرين من الكريم...لانه يحتوي على كورتيزون..

خليك عالفازلين...

وملابسه لاتغسلينه بالتايد...اغسليها بصابون خاص للاطفال..فيه بايجون في الصيليات وفيه صابون الوزير المبشور..حلو بعد ومايهيج الحسايه..

والملابس احرصي على القطن100%وابعدي عن الصوووووووف.

خاصة اننا داخلين على شتا الله يعيننا...ويشفيهم يااااااااااااارب..
انا بنت محمد
انا بنت محمد
استمري على الفازلين
وانتبهي لا تستخدمين المرهم الا اذا اشتد وحسيتي انه بيزيد لانه من مكوناته الكرتزون وكثرته والاستمرار عليه مضر واذا كبر انشاء الله يروح أنا اولادي كذا

وبغيت انبهك لشي اذا كان يرضع رضاعه طبيعية دققي في اكلك ولاحظي اذا زادت معه انتي وش اكلتي قبلها
واذا كان يرضع صناعي حاولي تغيرين نوعه انا جربت لولدي حليب نان مضاد للتحسس وبعدها الحمد لله راحت حساسيته والان ولدي عمره سنه وعشر شهور وبديت اعطيه حليب نيدو والامور كلها تمام

الله يحفظ لك ولدك
P I N K
P I N K
استمري على الفازلين وانتبهي لا تستخدمين المرهم الا اذا اشتد وحسيتي انه بيزيد لانه من مكوناته الكرتزون وكثرته والاستمرار عليه مضر واذا كبر انشاء الله يروح أنا اولادي كذا وبغيت انبهك لشي اذا كان يرضع رضاعه طبيعية دققي في اكلك ولاحظي اذا زادت معه انتي وش اكلتي قبلها واذا كان يرضع صناعي حاولي تغيرين نوعه انا جربت لولدي حليب نان مضاد للتحسس وبعدها الحمد لله راحت حساسيته والان ولدي عمره سنه وعشر شهور وبديت اعطيه حليب نيدو والامور كلها تمام الله يحفظ لك ولدك
استمري على الفازلين وانتبهي لا تستخدمين المرهم الا اذا اشتد وحسيتي انه بيزيد لانه من مكوناته...
يابعد حيي مشكوووره خيتو انا كنت استخدم له صابون خاص بداية ولادته بس الحين اهملت هالشي مافكرت ان نوعية الصابون بتاثر على بشرته تسلميييييين والله ان شاء الله برجع اشتري له صابون خاص واداوم على الفازلين

اختي بنت محمد تسلمييييين ومشكوره والله وانا بعد خايفه عليه من الادويه عشان هيك قلت بشوف خبرتكم مع حساسية الاطفال وان شاء الله مابستخدم له هالكريمات الله يحفظ لك اطفاااالك