ارسلي التفاصيل عالخاص
19-10-1428 هـ, 04:27 مساءً

احب انبه الأخوات الي يرغبون في المشاركة ان صحيح الشغلة سهلة و مع مرور الوقت راح تصير اسهل لكن لا تتوقعي انك راح تكسبي مبلغ كبير من اول شهر
تحتاجين وقت و لكن النتيجة ان شاء الله تكون مرضيه
احب كمان اقول اني انا بادية في الموضوع معاكم مو من زمان لكن بعد عملية بحث و تفتيش في النت
اخذت اكثر من شهرين و انا اقلب الموضوع في راسي
اخر شي انا عارفة ان في كثير تبغى ضمان ان الشركة راح تدفع اخر الشهر و تسالني اذا استلمت ولا لا مراح اكذب عليكم ان بادية جديد في الموضوع ولي يخليني واثق ان المبلغ مضمون ان الشركات شغاله ولو ما كانت تدفع كان محد مدحه و الكل حذر منها في موقع في النت عملين شغل صح و المنتدى كله مشارك و الارباح توصلهم
بعدين الفلوس تتحول مباشرة على رصيدك في ال paypal ماتنتظرين الشركة ترسل الشيك
يعني بمجرد ما تفتحي حسابك و تلقي المبلغ اعتبري في جيبك
واولا واخيرا الاشتراك في هذي المواقع مجاني ما تدفعي شي من جيبك ما تخسري شي لو جربتي بنفسك
19-10-1428 هـ, 05:49 مساءً

ممكن اعرف تفاصيل اكثر
19-10-1428 هـ, 06:11 مساءً

للمشككات في مصداقية الموقع الي انصح باستخدامه يعتبر هذا الموقع من اكثر المواقع شعبية او( Most popular PTC):
الي ماهي مصدقة تزور الموقع الرقابي على جميع الشركات الربحية (uronlinebiz ), وراح تجد الموقع
طبع هذا الموقع يهتم يمواقع الربح على الأنترنت و لوكان هذا الموقع من المواقع النصابة هل تعتقدون ان الأمريكان راح يتركونه شغال بدون ما يرفعون عليه الف قضية و يفلسون اصحابه ويلهفون الي فوقهم ولي تحتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
19-10-1428 هـ, 07:23 مساءً

ممكن اعرف التفصيل انا طول وقتي بالنت فاضيه ممكن تعلميني
19-10-1428 هـ, 08:09 مساءً

الساعة الآن 09:08 .