دمشقية2007
دمشقية2007
أنا ودي أجرب بس سنه
أنا ودي أجرب بس سنه
قصدك تجربي الغربة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يارب يبعدك عن الغربة يا أختي الغالية
إدعي ربك لا يجعلك في يوم من الأيام في غربه عن أهلك و وطنك

بقول المثل
إسأل مجرب ولا تسأل خبير

مشكورة أختي على مرورك :26:
دمشقية2007
دمشقية2007
حبيبتي دمشقية والله معك حق بكلامك أنا مثلك متغربة من 7سنين بالسعودية وزوجي هو أبن خالتي وخالتي موجودة هون بالسعودية ومثل مابتعرفي بيقولوا بالشام (الخالة ولادة)يعني مثل الام بس أنا ماحسيت بهذا الشي ودائما بفتقد لأهلي :(وأصعب الشي بالغربة لما الوحدة منا بتفقد حدا من أهلها وهي مالها موجودة مثل ماصار معي لما توفى بابا وماقدرت أنزل الشام لأنه كنت حامل :icon33:بس الحمد لله على كل حال وأنا الشي الوحيد يلي بيصبرني بغربتي هنن أولادي الله يحميهن وزوجي الحمد لله كويس على كل حال الله يكتبلنا الاجر ويخليلنا أهلنا ويحمي ولادنا شكرا حبيبتي على موضوعك فتحلي جروحاتي بس هو موضوع مفيد لكل وحدة مدايقة وحابة تفش خلقها:26:
حبيبتي دمشقية والله معك حق بكلامك أنا مثلك متغربة من 7سنين بالسعودية وزوجي هو أبن خالتي وخالتي...
:( الله يحفظك ويحفظ أولادك وزوجك يارب

الله يارب يرحم أبوكي ويسكنه الفردوس الأعلى إن شاء لله ويرحم جميع موتا المسلمين يارب

أختي الغالية الله يكون بعونك يارب ويقويكي إن شاء الله
أختي إحتسبي الأجر عند الله على كل ما تفعلينه وتذكري دائماً إن الله مع الصابرين

الله يطوي عنك طول الغربة يارب

الشكر موصول لكي أختي الغالية والله يعطيكي ألف عافية:26:
دمشقية2007
دمشقية2007
NOJOOM NOJOOM :
السلام عليكم اكيد اسواء مافي الغربه البعد عن الاهل ومشاهدة العري في البلدان الكافره وتشوفين بنات بلدك متأثرين بهم (يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)
السلام عليكم اكيد اسواء مافي الغربه البعد عن الاهل ومشاهدة العري في البلدان الكافره وتشوفين...
وعليكم السلام أختي الغالية

حقاً أختي الله يكفينا شر الفتن ويبعدنا عنها يارب
وإنه لشي مؤلم جداً جداً أن ترى بنات المسلمين متأثرين بما يرونه في بلاد الكفر من فسوق وعصيان وبعد عن الله

( يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك )

شكراً جزيلاً اختي الغالية على مرورك :26:
دمشقية2007
دمشقية2007
سؤالك جوابه معروف ما يحتاج تسألين البعد عن الاهل
سؤالك جوابه معروف ما يحتاج تسألين البعد عن الاهل
أختي الغالية كل شخض وله جوابه

الله يارب يطوي عنك طول الغربة

الله يعطيكي ألف عافية على مرورك :26:
دمشقية2007
دمشقية2007
بصراحه اكتشفت بالغربه ان قلوب الناس تغيرت وتحولت للاسوء صار الواحد يخاف يقول السلام وهويضحك لايقولون عليه موعاجبينه لما سلمنا عليه وهذا اللي صار معي بالضبط والخافي اعظم وكل هذا بسبب البعد عن الله وعدم الخوف منه هذا راي وسلامتكم
بصراحه اكتشفت بالغربه ان قلوب الناس تغيرت وتحولت للاسوء صار الواحد يخاف يقول السلام وهويضحك...
حقاً أختي هذا ما يحصل لبعض الناس تتغير قلوبهم عن دين الله لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يحفظك يا أختي الغالية

أشكرك شكراً جزيلاً على رأيك الرائع الله يعطيكي ألف عافية :26: