اتوب اليك

اتوب اليك @atob_alyk

محررة برونزية

بدك تاكلي فجل وسلري وكل الخضار المش زاكيه بطريقه زاكيه تفضلي اعلمك كيف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا دبديب يا كرميش
اكيد كثار منكم مثلي بدهم يا كلو خضار عشان الدايت بس ما في غير هالسلطه ولا بيجي دايت بايخ بقولك لا تملحي السلطه يعني لو بتحبيها خلص رح تكرهيها وتكريهي كل ريجيمات الدنيا وممكن تتهوري وتتصالحي مع كرشتك وتتقبليها وعاد هي مافي غير بتكبر وبتكبر

بترد وحده تقولك كلي سلري بنحف وكلي فجل والموضوع كل يوم وانت يادوب تغصبي على حالك مره وبالموت
طيب والحل

لما الحاجه تكون ام الاختراع انا اخترعتلكم كوكتيل الخضار يالله يا بنات شو طعمه مقبول وانا حبيته زاكي بشرب منه اكتر من لتر وعادي جدا جدا مقبول ما بدي اقوللكم بشهي ووحده تتخيل انه اسكى من الاي عصير وبعدين تتفاجأ لأ انا بحكيلكم حبيته كثير وعندي اياه اسكى من الفواكه بالعسل وانته جربوه بنفسكم

وهاي الصوره

جربوه يا بنات
المكونات طبعا انا رح اعطيكم مثال وانتم ممكن تغيرو بس رح افهمكم الطريقه
بالخلاط
خسه كامله
خمس حبات فجل صغير او ثلاث كبار
سلري عودين كبار او ثلاثه صغار
تفاحه صفره كبيره او ثنتين صغار او وحده صفره ووحده حمره (المهم نوع حلو)
كاس مقطع جزر
ملعقة عسل للتحليه او سكر دايت او سكر بني متل ما بتحبو
نص كاس عصير حلو (اناناس , برتقال,تفاح) او حليب خالي الدسم الموجود بس لازم نوع ساءل عشان الخضار يتحرك بالخلاط

اخلطي حتى يتجانس الكوكتيل ويصبح سائل صبيه وصحه وهنا

بنات ممكن تغيرو بالخلطه متل ما بتحبو يعني لو حطيتو زهره والا ملفوف ما بيتغير الطعم بوجود حبة فواكه وملعقة عسل بالعكس بيعطيكي نكهه جديده ممكن كمان تستخدمي الموز والكيوي والاناناس
كمان مره استحدمت البقدونس والكزبره برضه زاكي كثير وجربي وبدلي متل ما بتحبي وصحه وهنا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golary
golary
يعطيك العافية موضوع ررررررائع وطريقتك جدا رائعة
بس مااتوقع اني بحبها لاني ابد مااتقبل الفواكه والخضار
الحنونة2007
الحنونة2007
موضوع مررررررة حلو تسسسسسلمين والله يوفقك وفعلا الواحد لما مايشتهي شي يعصره احسن
Posy007
Posy007
اتوب اليك انتي متأكده
هههههههههههههههههههههههه
ما بعرف بس معقول طعمه منيح
تعرفي اكيد كلامك صح العسل و الفاكهه بيغطوا عالطعم التاني
شكرا حبيبتي
مشاعر جديدة
مشاعر جديدة
للرفع
اتوب اليك
اتوب اليك
golary golary :
يعطيك العافية موضوع ررررررائع وطريقتك جدا رائعة بس مااتوقع اني بحبها لاني ابد مااتقبل الفواكه والخضار
يعطيك العافية موضوع ررررررائع وطريقتك جدا رائعة بس مااتوقع اني بحبها لاني ابد مااتقبل الفواكه...
هلا والله
يبنتي جربي بمقادير قليله ودوقي سدقيني ما رح تتضطري تسكري خشمك باذن الله رح تحبي الطريقه وتدعيلي